التونسي النفطي يراوغ موريتانيا ويقترب من تدريب ناد إسباني!

2021-10-30 16:41
مهدي النفطي يستعد للعودة إلى إسبانيا (Twitter/mauritaniefoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية موريتانية أن مفاوضات الاتحاد الموريتاني لكرة القدم مع المدرب التونسي مهدي النفطي، للتعاقد معه لخلافة الفرنسي كورتين مارتينيز، قد تعثرت نتيجة وجود خلافات بين الطرفين، بسبب تخلف اللاعب السابق لمنتخب "نسور قرطاج" عن الموعد المتفق عليه لتوقيع العقود الرسمية في 3 مناسبات طيلة أيام الأسبوع الماضي. 

وأضافت التقارير، أن خلافًا حصل حول بعض التفاصيل أدى لتعثر المفاوضات وتجميدها، فيما كانت مصادر أخرى قد أوضحت أن نقطة الخلاف متعلقة بطريقة تسديد مستحقات النفطي المالية وراتبه السنوي والذي يصل إلى 480 ألف دولار تقريبًا. 

مهدي النفطي يراوغ موريتانيا وينتظر ديبورتيفو ليغانيس

 ويبدو أن بعض الأندية الإسبانية تُحاول استغلال توقف مفاوضات النفطي مع الاتحاد المشرف على اللعبة في موريتانيا، للتعاقد معه وأبرزها فريق ليغانيس.

وأكد المشرف على قطاع الإعلام في فريق ديبورتيفو ليغانيس، الصحفي سانتي دوك، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، اليوم السبت 30 أكتوبر/تشرين الأول، أن الفني التونسي مهدي النفطي يستعد لتولي مهمة الإشراف على الفريق الإسباني المعروف، انطلاقا من مطلع الأسبوع المقبل، في حال تأكدت  بشكل رسمي إقالة المدرب أسيير غاريتانو من منصبه وذلك بسبب تراجع أداء الفريق وسوء النتائج في الفترة الماضية. 

مهدي نفطي خبار محبوب في ليغانيس

وخسر ديبورتيفو ليغانيس، أمام تنيريفي على ملعبه في الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وواصل نتائجه المخيبة للآمال بالخسارة خارج الديار مساء أمس الجمعة 29 أكتوبر/تشرين الأول أمام صاحب الصدارة فريق ألميريا بهدف نظيف. 

ويحتل ليغانيس المركز الـ20 في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني لموسم 2021-2022 الحالي برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن فريق  ألكوركون الأخير.

مهدي نفطي لن يدرب منتخب موريتانيا

مهدي النفطي حر من كل ارتباط منذ 8 أشهر  

المدرب التونسي مهدي النفطي (42 عاما) ما يزال بدون أي مهمة تدريبية، منذ أن ترك تدريب ديبورتيفو لوغو الإسباني في فبراير/شباط 2021، وسبق أن درب فرق ماريدا وبطليوس في الدرجة الثالثة الإسبانية، وحصل على جائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الثانية الإسبانية (ليغا2)، في شهر أكتوبر عام 2020. 

شارك: