بهذه الطريقة.. جماهير ليغانيس تحتفي بالتونسي مهدي النفطي

2022-03-07 22:11
أرشيفية- المدرب التونسي مهدي النفطي يتلقى إشادة كبيرة من جماهير فريقه ديبورتيفو ليغانيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفت جماهير ديبورتيفو ليغانيس بالمدرب التونسي مهدي النفطي، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ميراندس، ضمن الجولة 30 من بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم، والتي أُقيمت الأحد 6 مارس/ آذار، وانتهت بفوز ليغانيس بنتيجة 2-0.

وقامت جماهير الفريق بعمل "تيفو" يحمل صورة المدرب التونسي البالغ من العمر 43 عامًا؛ تقديرا لما يقدمه من نتائج جيدة منذ تسلمه تدريب الفريق خلفا للمدرب الإسباني أسيير غاريتانو، الذي تمت إقالته من تدريب ليغانيس خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

بهذه اللقطة.. جماهير ليغانيس تكرم المدرب التونسي مهدي النفطي قبل المباراة ضد ميرانديس

ونجح نجم منتخب تونس السابق في قيادة ليغانيس لتحقيق سلسلة نتائج رائعة في 19 مباراة؛ مُسجلا 9 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم، ليتمكن ليغانيس من تحقيق قفزة كبيرة في سلم الترتيب العام لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

قفزة كبيرة في أداء ديبورتيفو ليغانيس الإسباني رفقة المدرب التونسي مهدي النفطي

تمكن ليغانيس من تحقيق قفزة نوعية في هجومه ودفاعه في المباريات التي خاضها تحت قيادة النفطي ببطولة الدوري المحلي؛ حيث سجّل لاعبوه 22 هدفا بينما اهتزت شباكه 15 مرة، الأمر الذي يدل على التطور الكبير الذي شهده مستوى الفريق تحت قيادة المدرب التونسي.

وبعد أن كان ليغانيس يصارع للهروب من شبح الهبوط باحتلاله المركز 21 وقبل الأخير، تمكن الفريق من تحسين مركزه وصعد إلى المركز 13؛ بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 40 نقطة، وبات ليغانيس على بعد 6 نقاط فقط من فريق جيرونا، صاحب المركز السادس في الترتيب، وهو المركز المؤهل لخوض ملحق الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

شارك: