التونسي محمد دراغر يطمح لخوض تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز

2022-05-05 00:12
لاعب فريق لوزيرن السويسري، التونسي محمد دراغر (Getty)
Source
+ الخط -

سجل لاعب فريق لوزيرن السويسري، التونسي محمد دراغر، حضوره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ32 في الدوري السويسري الممتاز، بعد تألقه في مباراة فريقه الأخيرة ضد نادي لوزان، إذ أسهم في تقديم تمريرة حاسمة في المباراة التي أقيمت الأحد 1 مايو/ أيار، وانتهت لصالح فريقه بنتيجة (3-0).

ونجح دراغر في تقديم مستويات مميزة للغاية منذ توقيعه مع فريق لوزيرن في فبراير/ شباط الماضي؛ بتسجيله 3 أهداف وتقديمه 4 تمريرات حاسمة خلال 15 مباراة خاضها مع لوزيرن حتى الآن.

وتعاقد نادي لوزيرن مع دراغر في الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، بموجب إعارة تمتد لنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22. 

دراغر يترقب مصير فريق نوتينغهام فوريست ويطمح لخوض تجربة البريميرليغ 

تعاقد دراغر (25 عاما) مع نادي نوتنغهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أولمبياكوس البطل التاريخي للدوري اليوناني، بموجب عقد يمتد لمدة 3 مواسم.

ومنذ انتقاله إلى نوتنغهام، لم يخض دراغر أي مباراة رسمية مع ناديه الجديد، على الرغم من أنه  تلقى وعودا من مدربه ستيف كوبر بإشراكه في المباريات الرسمية للفريق في دوري الدرجة الأولى.

وأكدت مصادر خاصة لموقع winwin، أن المدافع الأيمن لمنتخب نسور قرطاج لم يحسم أمر وجهته المقبلة بعد، على الرغم من توصله بعدة مقترحات من ألمانيا وفرنسا وتركيا.

وأضافت المصادر ذاتها أن دراغر ينتظر تقرير مصيره مع نوتينغهام ويأمل في نيل فرصته في الظهور مع الفريق الأول خلال فترة الاستعدادات الصيفية المقبلة، خاصة في حال تمكن الفريق من تحقيق هدف الصعود إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وخسر نوتنغهام فورست فرصة الصعود المباشر بعد خسارته أمام بورنموث في الوقت القاتل بهدف نظيف، الثلاثاء 3 مايو، في آخر مواجهات الجولة الـ45 (قبل الأخيرة) بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (التشامبيونشيب)، ليرافق نادي بورنموت، فريق فولهام في البريميرليغ في الموسم المقبل.

وسيخوض أصحاب المراكز من الثالث وحتى السادس دورا فاصلا يتأهل بطله في النهاية للدوري الممتاز. ويبدو الأقرب حتى الآن لخوض هذا الدور كل من نوتنغهام فورست وهدرسفيلد تاون وشيفلد يونايتد، ولوتون، أصحاب المراكز من الثالث حتى السادس على الترتيب.

شارك: