التونسي محمد دراغر على رادار إنتر ميلان

2022-12-19 05:32
التونسي محمد دراغر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي التونسي محمد دراغر، المحترف في صفوف فريق لوزيرن السويسري، ضمن قائمة مختصرة لدى إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، تحسباً لإمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن دراغر دخل قائمة  الأسماء المرشحة للانضمام إلى نادي "النيراتزوري" هذا الشتاء، من أجل تعويض رحيل النجم الهولندي، دينزل دومفريس، القريب من إتمام صفقة رحيله نحو مانشستر يونايتد أو تشلسي.

ورغم أن المركز الأصلي للاعب منتخب تونس هو مركز الظهير الأيمن، فإنه يمكن أن يلعب أدوارا أخرى مع فريق لوزيرن ومع "نسور قرطاج"، وبإمكانه اللعب في مركز الجناح؛ بسبب طريقة لعب الفريق المعتمدة على الرسم التكتيكي 3-5-2، ما دفع إدارة إنتر إلى بحث إمكانية التعاقد معه لكنه ليس الأول في قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض دومفريس.

وحسب المصدر ذاته، فإن مفاوضات اليونايتد لضم الظهير الهولندي المميز، تأتي في الوقت الذي يبحث فيه مدرب اليونايتد تين هاغ عن لاعب في مركز الجناح الأيمن يعوض غياب وان بيساكا.

ويشار إلى أن النجم الهولندي دومفريس ينتهي عقده مع النادي الإيطالي في صيف 2025، وكان قد شارك في 20 مباراة هذا الموسم في كافة المنافسات، سجل خلالها هدفين، وصنع 3 أهداف.

وتعاقد نادي لوزيرن مع دراغر في الميركاتو الشتوي الماضي، قادماً من نادي نوتينغهام فورست، بموجب إعارة امتدت لنهاية الموسم الكروي الماضي 2021-22، لكن الناديَين اتفقا على تمديد فترة الإعارة لموسم إضافي.

إنتر ميلان مهتم بمحمد دراغر لتعويض دومفريس

وعبّر دراغر، البالغ من العمر 26 عاماً، عن رغبته في العودة إلى نوتينغهام بعد نجاح الفريق في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمور لم تسر كما يريد الدولي التونسي.

وخلال مسيرته مع لوزيرين، خاض دراغر 37 مباراة مع الفريق السويسري في كل المسابقات، واستطاع خلالها تسجيل 7 أهداف ومنح 8 تمريرات حاسمة، وأسهم في بقاء الفريق بمسابقة الدوري السويسري الممتاز خلال الموسم الماضي.

شارك: