التونسي عمار السويح مدربًا جديدًا لنادي وفاق سطيف الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-11 00:09
التونسي عمار السويح مدربًا جديدًا لفريق وفاق سطيف الجزائري (facebook/ess)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت 10 فبراير/شباط، التعاقد مع المدرب التونسي عمار السويح بعد رحيل المدرب السابق المستقيل من منصبه فرانك دوما ومساعده سليمان رحو.

وجاء في بيان الإدارة السطايفية: "تعلم إدارة نادي وفاق سطيف عن تعيين المدرب الرئيسي الجديد وطاقمه، ويتعلق الأمر بالسيد عمار سويح مدربًا رئيسيًّا بمساعدة السيد قيطوني حافظ، إلى أن يتم تعيين مساعد ثانٍ لاحقًا، والسيد أرزقي بوخلف في منصب معد بدني".

وأضاف ذات البيان: "كذلك تم تعيين السيد بن جاب الله دراجي مديرًا تقنيًّا رياضيًّا خلفًا للسيد بولحجيلات ضياء الدين الذي سيُكلَّف بمهام أخرى بالنادي، ونفس الأمر للمعد البدني السيد لعروسي عبد الحميد".

وأكد البيان أن مباشرة الطاقم الجديد لعمله ستكون مع مطلع هذا الأسبوع، وأشار إلى أن الإدارة تسعى جاهدةً لضمان كل الظروف الملائمة لاستقرار الأطقم المؤطرة للفريق، وذلك لبلوغ الأهداف المُسطّرة لهذا الموسم الرياضي.

تجربة سابقة لـلمدرب عمار السويح في الدوري الجزائري

وسبق للمدير الفني التونسي عمار السويح العمل في بطولة الدوري الجزائري، حيث سبق له الإشراف على شبيبة القبائل خلال موسم 2021-2022، كما يعد من المدربين أصحاب التجارب التدريبية الثرية، حيث أشرف على تدريب عدة فرق تونسية كبيرة على غرار الترجي والنجم الساحلي بالإضافة إلى تدريبه منتخب تونس في مونديال كوريا واليابان عام 2002.

شارك: