التونسي شواط والتوغولي أنور يعمّقان أزمة الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 20:03
التونسي فراس شواط مهاجم الإسماعيلي في إحدى الحصص التدريبية لفريقه (Facebook/Ismaily SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل الأزمات ضرب النادي الإسماعيلي، بعدما تقدّم المحترفان التونسي فراس شواط والتوغولي ياو أنور بشكوى ضد النادي بسبب تأخر مستحقاتهما المادية.

وأرسل التونسي شواط إنذارًا إلى الإدارة يطالب فيه بالحصول على مستحقاته المادية التي لم يتسلمها منذ 3 أشهر، وقدّم شكوى في الوقت ذاته إلى اتحاد الكرة المصري تمهيدًا لفسخ تعاقده مع النادي في حالة عدم تسلمه مستحقاته المتأخرة.

من جهة أخرى، تقدّم التوغولي أنور بطلبٍ مماثلٍ إلى إدارة الإسماعيلي للحصول على مستحقاته قبل طلب فسخ تعاقده للسبب ذاته.

وكان الإسماعيلي قد تعرّض سابقًا لحُكمٍ بوقف القيد بسبب مستحقات متأخرة على النادي لصالح اللاعب التونسي لسعد الجزيري، والمدرب الأرجنتيني خوان براون، اللذين تقدّما بشكاوى ضد إدارة النادي بعد رحيلهما عن الفريق.

كما يواجه الإسماعيلي حُكمًا مماثلًا بسبب مستحقات متأخرة لفريق النجوم في صفقة انتقال لاعبه السابق إبراهيم حسن إلى الإسماعيلي، قبل أن يرحل لاحقًا صوب الزمالك، ومنه إلى صفوف الاتحاد السكندري حيث يلعب حاليًا.

وتسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الإسماعيلي لإيجاد حل لأزمة المستحقات حتى تتفادى فسخ عقود اللاعبين ورحيلهم بالمجان، بالإضافة لتفادي العقوبات التي تنتظر النادي في هذه الحالة.

ويحتلّ الإسماعيلي حاليًا بالمركز الثالث عشر في ترتيب الدوري، بفارق نقطتين فقط عن أول مراكز الهبوط قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة.

شارك: