التونسي دراغر بين العودة للبريميرليغ والمشاركة بدوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 00:11
التونسي محمد دراغر لاعب لوزيرن السويسري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع مستوى المدافع الأيمن التونسي، محمد دراغر، المحترف في صفوف فريق لوزيرن السويسري، بشكل لافت هذا الموسم مقارنةً بالمستويات التي ظهر بها خلال النصف الثاني من الموسم الماضي 2021-22.

واكتفى دراغر بتسجيل 3 أهداف وعمل تمريرتين حاسمتين خلال 26 مباراة خاضها حتى الآن، بينما نجح خلال الموسم الماضي في تحقيق 11 إسهامة تهديفية (سجّل 4 وصنع 7)، خلال 23 مباراة وقد اختير ضمن التشكيلة المثالية للبطولة المحلية في أكثر من جولة.

رغم تراجع المستوى الفردي لدارغر، كانت نتائج فريقه شهدت الكثير من التحسن بالمقارنة مع الموسم الماضي الذي لعب فيه لوزيرن مباراة فاصلة من أجل ضمان استمراره في الدوري السويسري الممتاز، لكن الفريق ينافس حاليًا على انتزاع بطاقة تأهله إلى خوض تصفيات مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المرتبة الثانية برصيد 42 نقطة قبل 7 جولات من النهاية.

وتعاقد نادي لوزيرن مع دراغر في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، بموجب إعارة امتدت إلى نهاية الموسم الكروي الماضي 2021-2022، لكن الناديَين اتفقا على تمديد فترة الإعارة لموسم إضافي.

وكان دراغر، ذو الـ 26 عامًا، قد عبّر عن رغبته في العودة إلى نوتنغهام بعد نجاح الفريق في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الأمور لم تسِرْ كما يريد الدولي التونسي.

وتعاقد نوتنغهام مع دراغر خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2021، قادمًا من أولمبياكوس البطل التاريخي للدوري اليوناني، بموجب عقد يمتد لمدة 3 مواسم، أي حتى يونيو/ حزيران عام 2024.

ومنذ انتقاله إلى نوتنغهام، لم يخض دراغر أي مباراة رسمية مع النادي الإنجليزي، رغم تلقيه وعودًا سابقة من مدربه ستيف كوبر بإشراكه في المباريات الرسمية منذ أن كان الفريق ينشط في دوري الدرجة الأولى.

وأكدت مصادر خاصة لموقع winwin، أن المدافع الأيمن لمنتخب "نسور قرطاج" لم يحسم أمر وجهته المقبلة بعد، رغم تلقيه عدة عروض من ألمانيا وتركيا وسويسرا.

وتتيح الوضعية التعاقدية لدراغر العودة إلى نوتنغهام والتمسك بحلمه في خوض تجربة الدوري الإنجليزي الممتاز في حال حافظ الفريق على مكانه بين أندية البريميرليغ، إذ يحتل حاليًا المركز الـ19 (قبل الأخير)، كما أن تمديد فترة إعارته للمرة الثالثة مع لوزيرن تبدو فرضية ممكنة للغاية.

شارك: