التونسي حمزة رفيعة حائر بين 4 وجهات لاختيار محطته القادمة

2022-08-31 01:04
التونسي حمزة رفيعة بقميص نادي أولمبيك ليون الفرنسي (twitter/lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي التونسي حمزة رفيعة، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، في حيرة بين 4 وجهات من أجل اختيار فريقه القادم، بعد فقدانه فرصة الظهور مع الفريق الأول لنادي "السيدة العجوز".
 
وأفاد موقع "التشكيلة" التونسي بأن حمزة رفيعة مطلوب في  فريقي أميان، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وفيبورغ، الناشط في الدوري الدنماركي الممتاز، والذي أبدى رغبته في استقطاب اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد.

أميان وفيبورغ يستهدفان ضم حمزة رفيعة

وأشارت تقارير أخرى إلى أن رفيعة، خريج مدرسة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، قد يستمر في إيطاليا، وتحديدًا في الدرجة الثانية مع أحد فريقي فروسينوني وبريشيا.


وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد رحل عن يوفنتوس في موسم 2021-22، وانتقل مُعارًا إلى نادي ستاندارد لييج البلجيكي، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده، لينتقل في فبراير/ شباط الماضي إلى نادي كريمونيسي الإيطالي، على سبيل الإعارة التي انتهت رسميًّا في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

ولم يتمكن رفيعة من حجز مكان له في التشكيل الأساسي لفريق كريمونيسي، حيث شارك معهم في 12 مباراة، جاءت معظمها من مقاعد البدلاء (339 دقيقة)، ولم ينجح في تسجيل أهداف أو تقديم تمريرات الحاسمة.
 
ويجب على رفيعة، الذي تتبقى له سنة واحدة في عقده مع "السيدة العجوز"، اتخاذ القرار بشأن وجهته القادمة في أقرب وقت ممكن؛ كونه يطمح للمشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمقررة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.
 
وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: