التونسي الطالبي يباغت مانداندا ويسجل أول أهدافه في فرنسا

2023-01-28 02:23
المدافع التونسي منتصر الطالبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم الدولي التونسي منتصر الطالبي في تسجيل هدفه الأول مع فريق لوريان هذا الموسم، وذلك في الدقيقة (13) من مواجهة فريقه لنادي رين، في اللقاء الذي جرى، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ20 من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، وانتهى بفوز لوريان 2-1.

وسجل الطالبي هدف لوريان الأول من متابعة ركلة ركنية نفذها إنزو لي ليرتقي "نسر قرطاج" عاليا ويراوغ الحارس المخضرم ستيف مانداندا على القائم القريب ويسدد برأسه في الشباك ليضع لوريان في المقدمة في الدقيقة (13) من المباراة، قبل أن يضيف زميله ثيو لو بريس الهدف الثاني في الدقيقة (31).

وأظهر فريق لوريان صلابة دفاعية ليحبط هجمات فريق رين بقيادة النجم الجزائري الأصل أمين غويري، قبل أن يتمكن لاعب الوسط فلافيان تايت من تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة (73) من عمر المواجهة، ليحسم لوريان المباراة لصالحه ويرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد رين عند النقطة الـ36 في المركز الخامس على سلم الترتيب العام للدوري الفرنسي.

يُذكر أن الطالبي خاض جميع المباريات الممكنة بقميص لوريان في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد انضمامه إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من فريق روبين كازان الروسي.

ويُعَدّ الطالبي ضمن أبرز اللاعبين التونسيين الذين تألقوا مع منتخب "نسور قرطاج" في المعترك المونديالي، رغم مغادرة المنتخب في الدور الأول بعد أن حلّ في المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعة الرابعة، خلف منتخب فرنسا المتصدر وأستراليا الوصيف.

شارك: