التونسي الزمزمي مرشح لتعويض المغربي أوناحي في أنجيه

2022-12-28 01:11
اللاعب التونسي معتز الزمزمي (twitter/ActuFootTunisie)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعب الوسط الدولي التونسي معتز الزمزمي، لاعب نادي نيورت الفرنسي، قريبا من الانتقال للعب ضمن صفوف فريق أنجيه الفرنسي، الذي يرغب مسؤولوه في تعزيز صفرف الفريق بلاعب متمرس؛ لتقوية خط الوسط، وتعويض الرحيل المحتمل للنجم المغربي عز الدين أوناحي.

وأفادت وسائل إعلام فرنسية، بأن الزمزمي، الذي شارك في معسكرات عدة للمنتخب التونسي، قبل أن يُستبعَد من قائمة "نسور قرطاج" التي شاركت في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، يُعَدُّ من الخيارات البارزة أمام أنجيه لتعويض أوناحي، المرتقب أن ينتقل لخوض تجربة احترافية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبرز أوناحي بوصفه واحدا من أفضل اللاعبين في مونديال قطر، ليس فقط مع المنتخب المغربي، وإنما في البطولة ككل، بعد أدائه المتميز على مستوى خط الوسط، خاصة في الأدوار الإقصائية أمام إسبانيا والبرتغال، وحتى أمام فرنسا في نصف النهائي، بالرغم من خسارته مع منتخب بلاده ضد "الديكة" بنتيجة 0-2.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن الزمزمي مرشح لتعويض أوناحي في أنجيه، الناشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسية أو الانتقال إلى بريست الذي يرغب أيضا في الاستفادة من خدمات اللاعب التونسي.

ووفقًا للمصدر ذاته، تلقى أوناحي عروضًا رسمية من بعض الفرق الناشطة في "الكالتشيو"، وإلى جانب نابولي الذي يعتزم التعاقد مع اللاعب في يناير/ كانون الثاني القادم، يُعد إنتر ميلان، هو الآخر، مهتمًا بالدولي المغربي، إلى جانب اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بضم أوناحي أيضًا. 

وتحول الزمزمي (23 عاما) صيف 2021 للعب في صفوف فريق نيوبرت في الدرجة الثانية الفرنسية، بعد تجربة رفقة ستراسبورغ الفرنسي، انطلقت منذ كانون الثاني 2018. خرج خلالها للإعارة في مناسبتين مع فريقه السابق النادي الأفريقي، ولعب عام 2020 في صفوف فريق "أفرانشيه" الناشط في دوري الدرجة الثالثة، وتألق معه بشكل كبير.

شارك: