التونسي معتز الزمزمي يتألق في فرنسا ويحقق رقما قياسيا رائعا

2021-10-13 20:09
التونسي معتز الزمزمي يتألق في الدرجة الثانية الفرنسية (ChamoisNiortais)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحول لاعب الوسط التونسي معتز الزمزمي للعب في صفوف فريق نيوبرت في الدرجة الثانية الفرنسية، بعد تجربة كروية رفقة ستراسبورغ الفرنسي، انطلقت منذ  كانون الثاني/يناير 2018.

خرج خلالها للإعارة في مناسبتين مع فريقه السابق النادي الإفريقي، ولعب العام الماضي في صفوف فريق "أفرانشيه" الناشط في دوري الدرجة الثالثة، وتألق معه بشكل كبير.

التونسي معتز الزمزمي من المرشحين لدخول قائمة منتخب تونس 

 

بات معتز الزمزمي من بين أبرز المرشحين للانضمام لتشكيلة منذر الكبير خلال المعسكر القادم، وذلك بعد تألقه بداية هذا الموسم مع نادي نيوبرت في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ونجاحه في ترك أفضل الانطباعات خاصة في مباراة فريقه الأخيرة أمام فريق "باريس إف سي" ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البطولة، حيث نجح في تقديم تمريرتين حاسمتين.

إحصائية مميزة تترجم تألق الزمزمي في دوري الدرجة الثانية الفرنسي 

 

يعيش الزمزمي فترة طيبة مع فريقه نيوبرت الفرنسي، إذ نال إعجاب جماهير فريقه وأغلب المتابعين لبطولة دوري الدرجة الثانية، بفضل انضباطه وثبات مستواه مع الفريق، كما أن بعضهم بدأ في تشبيهه بمواطنه إلياس السخيري المحترف في فريق كولن الألماني.

ويحتل الزمزمي حالياً المركز الأول في ترتيب أكثر اللاعبين قطعاً للمسافات في بطولة الليغ2، متقدماً على أسماء معروفة، ولها خبرة كبيرة في المسابقة، وذلك من مرور أشهر قليلة فقط على توقيعه مع نيوبرت قادماً من فريق ستراسبورغ.

وأشادت عدة مواقع فرنسية بلاعب خط الوسط التونسي الرائع، ووصفته بالمميز بأرقامه المذهلة، وذلك بعد أن قطع مسافة 13.97 كيلومتراً في مواجهة فريق "باريس إف سي"، وهو الرقم الأعلى حتى الآن بعد مرور 11 جولة على بداية الدوري.

وأصبح الركض وقطع المسافات في ملاعب دوري الدرجة الثانية من اختصاص الزمزمي في بداية موسم 2021-22، بعدما أن كان في صدارة أكثر اللاعبين قطعاً للمسافات، خلال 3 مباريات كاملة، وجميعها تخطى فيها اللاعب التونسي البالغ من العمر 23 عاما حاجز الـ 13 كيلومتراً.

شارك: