التونسيان المكشر والدريدي وجهًا لوجه في ديربي مدينة بنغازي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 16:46
من استعدادات لاعبي نادي أهلي بنغازي للديربي أمام النصر في الدوري الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق الكرة الليبية يوم السبت صوب ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، والذي يستضيف مباراة الديربي بين النصر وأهلي بنغازي في أهم مباريات الأسبوع السادس من الدوري الليبي الممتاز.

وتشهد المباراة حوارًا تونسيًّا خالصًا على خط التماس بين مدرب النصر محمد المكشر ومدرب الأهلي بنغازي لسعد الدريدي، إذ يطمح كل مدرب لتخطي الآخر في هذا اللقاء المرتقب، والذي سيُقام دون حضور الجمهور لدواعٍ أمنية وبصافرة الحكم العراقي مهند قاسم.

المكشر: نسعى لمواصلة الصدارة

أكد التونسي محمد المكشر، مدرب النصر، أنه يسعى إلى الفوز على أهلي بنغازي للاحتفاظ بصدارة المجموعة الأولى، وذلك بتصريحه لموقع "winwin: "الفريق مستعد للمباراة، والظروف هنا مواتية لتقديم أفضل ما لدينا؛ لمواصلة مشوارنا المميز في الدوري حتى الآن، نمتلك العناصر للمنافسة على القمة".

وتابع: "استعداداتنا للمباراة كمثل أي مباراة أخرى في الدوري والتي تسعى من خلالها لحصد الـ3 نقاط، الإدارة تقدّم لنا الدعم الكافي من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو المنافسة على البطولة، ومواصلة المسيرة لوضع النصر دائمًا على رأس أفضل الأندية في ليبيا".

الدريدي: جاهزون للمباراة وهدفنا الفوز بالنقاط الثلاثة

وقال لسعد الدريدي مدرب أهلي بنغازي في تصريحات لموقع "winwin": "تُعَدّ مواجهة ديربي بنغازي واحدة من أكثر المباريات ندية وإثارة في الموسم الحالي، فهي ليست صعبة علينا فحسب، بل على المنافس الذي يُعَدّ منافسًا محترمًا جدًا، ونحن جاهزون للمباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاثة واعتلاء صدارة المجموعة".

وختم الدريدي حديثه بتوجيه كلمته إلى جماهير أهلي بنغازي مطالبًا إيّاهم بمساندة اللاعبين، وأكد أن اللاعبين سوف يقدمون أفضل ما لديهم للفوز بالمباراة.

ويدخل النصر اللقاء وهو في صدارة المجموعة الأولى للدوري الليبي برصيد 11 نقطة، فيما يحتل أهلي بنغازي المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

شارك: