التفاؤل يسود الشارع الرياضي السوداني في دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
فريق الهلال السوداني لكرة القدم (Facebook)
Source
+ الخط -

يسود التفاؤل الشارع الرياضي السوداني بتأهل فريقي المريخ والهلال لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، ويرى أنصار الهلال أن فريقهم سيذهب إلى أبعد من ذلك الدور في البطولة، مشيرين إلى أن حظوظ فريقهم وافرة في تكرار الفوز على الأشانتي الغاني في جولة الإياب المقررة يوم الأربعاء. وجاءت آراء جماهير المريخ بذات السياق السابق حول نتيجة مباراة فريقهم أمام أنيمبا النيجري، المقررة إقامتها على ملعب مدينة أبا.

واستطلع موقع "winwin" آراء العديد من المتابعين، فقد أشارت ناهد بشير الباقر إلى أن الهلال سيحقق الفوز، ويرى أباذر عبد المطلب أن فوز الهلال بهدفين ستكون النتيجة المنطقية والمتوقعة التي ستنتهي إليها المباراة، وتوقع منير عوض فوز الهلال بهدف، وهي ذات النتيجة التي توقعها مصعب الحافظ وعمر الفاروق ومحمد الجيلي الذي توقع أن يحقق المريخ الفوز أيضا. ويؤكد محمود الدنعو أن الهلال سيحقق الفوز بهدفين دون رد.

وتتفاءل جماهير المريخ بتأهل فريقها الذي يخوض مباراة صعبة، ويؤكد إبراهيم دفع الله المشجع المريخي المعروف وعضو لجنة التعبئة أن المريخ سيخسر بهدف مقابل هدفين، ويشير يوسف حسان أن التعادل سيحسم نتيجة المباراة، فيما أبدى مهند مدثر عبادي تفاؤلا كبيرا، وأكد أن المريخ سيحقق الفوز بهدف، ويرى سيف الدين الحبوب أن المريخ سيخسر بهدف وحيد، ويشاركه الرأي إبراهيم محمد الشيخ.

وتوقع الجزولي دفع الله خسارة المريخ بهدفين مقابل هدف، فيما توقعت منى عبد الله الجاك أن يسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نتيجة المباراة. ويشار إلى أن الهلال حقق الفوز ذهابا على الأشانتي بهدف، فيما حقق المريخ الفوز في جولة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.

شارك: