التشكيل المحتمل لتونس ضد زامبيا.. التوقيت والنقل التلفزيوني

2023-02-27 01:37
ثنائي منتخب تونس آدم قرب ومحمد الضاوي كريستو (FTF/FACEBOOK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يطمح منتخب تونس لتحقيق نتيجة إيجابية في ختام مشواره في الدور الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً "مصر 2023" عندما يواجه، غدًا الإثنين، على أرضية استاد القاهرة نظيره منتخب زامبيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي بنين وغامبيا.

وتستضيف مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس/ آذار المُقبل بطولة كأس الأمم الأفريقية على 4 ملاعب؛ هي استاد القاهرة الدولي، واستاد الإسكندرية، واستاد هيئة قناة السويس، وحرس الحدود.

وخسر منتخب "نسور قرطاج" مواجهة الجولة الأولى التي أقيمت في ملعب الإسكندرية، أمام غامبيا بنتيجة (1-0)، ثم تعادل أمام بنين بنتيجة (0-0) في المواجهة التي أقيمت في ملعب حرس الحدود.

ويتصدر منتخب غامبيا المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، بعد فوزه على زامبيا في لقاء الجولة الثانية بنتيجة (2-0)، ثم منتخب بنين في الوصافة برصيد نقطتين، ثم زامبيا وتونس بنقطة واحدة في المركز الرابع.

ويتأهل من كل مجموعة المنتخب المتصدر والوصيف بجانب أفضل منتخبين في المركز الثالث من ناحية جمع النقاط، وفي حال فوز منتخب تونس أو تعادله أمام زامبيا، يمكن أن ينتزع بطاقة تأهله في إلى الدور الربع النهائي وذلك وبالنظر إلى نتائج مباريات المجموعتين الأولى والثانية.

وستتأهل المنتخبات التي تبلغ نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، خلال الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران 2023.

النقل التلفزيوني لمباراة تونس وزامبيا

تُقام مباراة تونس وزامييا، يوم غدٍ الإثنين، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والسابعة بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون مباراة تونس ضد زامبيا منقولةً مباشرةً على قناة "beIN SPORTS HD4" وقناة "ON time sports" المصرية.

التشكيل المحتمل لتونس ضد زامبيا

حراسة المرمى: رائد القزاح. 

خط الدفاع: زين الدين ساسي، أمين كشيش، ريان النصرواي أو (فرج بن نجيمة) علي السعودي. 

وسط الميدان: شايم الجبالي، محمد وائل الدربالي، سامي شوشان؛

خط الهجوم: آدم قرب، محمد الضاوي، يوسف سنانة.

شارك: