التشكيل المحتمل لتونس ضد بنين والنقل التلفزيوني

2023-02-23 22:17
شايم الجبالي وجلال القادري (FTF/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى منتخب تونس لتعويض هزيمته ضد غامبيا بنتيجة (1-0) في مستهل مشواره في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 عاماً "مصر 2023" من خلال مواجهته، يوم غد الجمعة، لنظيره منتخب بنين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

ويستعيد المدير الفني لمنتخب تونس في مواجهة الغد خدمات  لاعب الوسط المهاجم محمد الضاوي "كريستو"، المحترف بالأهلي المصري، الذي تجاوز الإصابة التي تعرض لها وأيضا محمود غربال مدافع النادي الصفاقسي الذي أنهى عقوبة البطاقة الحمراء، التي تحصل عليها بالجولة الأخيرة من التصفيات التمهيدية للبطولة القارية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة منتخب تونس للشباب أمام بنين، حيث قرر إسناد التحكيم في ملعب حرس الحدود، للحكم السنغالي الحاجي أمادو سي.

وسيساعده كل من ديمبياياينا أندريا تياناريفيلو من مدغشقر وفانتا إدريسا كوني من مالي والحكم الرابع المالي سوري إبراهيم.

وتستضيف مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس/ آذار المُقبل بطولة كأس الأمم الأفريقية على 4 ملاعب؛ هي استاد القاهرة الدولي، الإسكندرية، وهيئة قناة السويس وحرس الحدود.

وستتأهل المنتخبات التي تبلغ نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا إلى كأس العالم تحت 20 عامًا في إندونيسيا، خلال الفترة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران 2023.

النقل التلفزيوني لمباراة تونس وبنين

تُقام مباراة تونس وبنين، يوم غدٍ الجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر، الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون مباراة تونس ضد بنين منقولةً مباشرةً على قناة "beIN SPORTS HD4" وقناة "ON time sports" المصرية.

التشكيل المحتمل لتونس ضد بنين

حراسة المرمى: رائد القزاح. 
خط الدفاع: زين الدين ساسي، محمود غربال، ريان النصرواي، فرج بن نجيمة؛ 
وسط الميدان: شايم الجبالي، محمد وائل الدربالي، سامي شوشان، غيث الوهابي أو (محمد الضاوي)؛
خط الهجوم : آدم قرب، جبريل عثمان.

شارك: