تيري هنري يوجّه نصيحة ثمينة إلى نجم تونس المعتزل

2023-02-22 22:23
أرشيفية- تيري هنري في مواجهة سابقة بين منتخبي تونس وفرنسا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه أسطورة الكرة الفرنسية السابق، تيري هنري، نصيحة إلى المهاجم التونسي المعتزل وهبي الخزري لتطوير مستواه أكثر مع ناديه الحالي مونبلييه في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، خلال الجولات القادمة من الموسم الكروي الحالي 2022-23.

وطلب هنري من الخزري تهذيب طريقة لعبه، وبالذات فيما يخص تعامله مع الكرات الأرضية، وهو العامل الذي من الممكن أن يُحسّن من أرقامه التهديفية خلال الموسم الحالي ويجلب الكثير من السعادة لجماهير فريق الجنوب الفرنسي، حسب وصف هنري.

وتحدث النجم السابق لنادي أرسنال الإنجليزي في تصريحات نقلها موقع "Allezpaillade"، قائلًا: "الخزري لاعب جيد، ويتميز برؤية ثاقبة داخل أرضية الملعب بشكل عام، ويعرف كيف يساعد فريقه، وكيفية قيادة خط الهجوم بالطريقة المثالية".

وأضاف النجم الذي سبق له تمثيل نادي برشلونة الإسباني: "غالبًا ما يتمكن الخزري من اختيار الموقع الصحيح داخل منطقة الجزاء؛ لأنه يشعر بالهدف ويكون دائمًا حيث يجب أن يكون".

واختتم الفرنسي حديثه قائلا: "إنه بالضبط الرجل الذي تريده في المكان المناسب الآن، ويبدو الأمر واضحًا ولكن يتعين عليه تحسين طريقة تعامله مع الكرات الأرضية".

ويخوض الخزري (32 سنة)، مع فريق مونبلييه، تجربة احترافية هي السادسة في مسيرته، بعد أن لعب سابقًا مع أندية باستيا، وبوردو، ورين، وسانت إيتيان في فرنسا، وسندرلاند في إنجلترا، ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة الخزري تبلغ 3 ملايين يورو.

شارك: