الترجي وصن داونز| كاردوزو واثق وموكوينا يشيد بجماهير المكشخة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 21:32
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي الرياضي التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد البرتغالي ميغيل كاردوزو، مدرب الترجي الرياضي التونسي، على ضرورة تحقيق الفوز بمناسبة مواجهة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المباراة النهائية.

ويلاقي الترجي الرياضي نظيره صن داونز غدًا السبت في مباراة صعبة على أبناء باب سويقة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فالفريق الجنوب أفريقي توج مؤخرًا بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي مطلع الموسم الحالي، ويعيش أفضل فتراته الفنية، وهو المرشح الأبرز للظفر بلقب دوري الأبطال، عطفًا على نتائجه في الفترة الأخيرة.

كاردوزو: الترجي جاهز لمواجهة صن داونز

وقال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة 19 أبريل/ نيسان بحضور مراسل موقع "winwin" : "نأمل أن يحالفنا النجاح في المباراة. استعدنا بشكل جيد للمواجهة وتجهزنا لكل التفاصيل، يجب أن نحقق الفوز من أجل العبور إلى المباراة النهائية والاقتراب خطوة أخرى من اللقب".

وأضاف: "الوجود في هذه المرحلة من البطولة يفرض علينا جميعًا أن نكون حاضرين وفي قمة التركيز. هدفنا هو مواصلة مشوارنا رغم صعوبة المنافس".

مدرب صن داونز يشيد بجماهير الترجي

من جهته، أكَّد مدرب صن داونز رولاني موكوينا، على صعوبة المباراة أمام الترجي، مؤكدًا أن فريقه في أتم جاهزية لخوض المواجهة، موضحًا أن جميع الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري الأبطال، هي الأفضل داخل القارة لذلك ستكون جميع المباريات صعبة.

وأشاد مدرب صن داونز بجماهير الترجي الرياضي التونسي، التي وصفها بأنها من بين أفضل 5 جماهير في القارة الأفريقية.

وتأهل الترجي، الفائز باللقب 4 مرات، بصعوبة إلى الأدوار الإقصائية للبطولة، حيث حصل على وصافة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، ثم تخطى عقبة أسيك ميموزا، بينما تأهل صن داونز كمتصدر للمجموعة الأولى بـ13 نقطة وهو الأعلى لكل فرق دور المجموعات، ولكنه اجتاز عقبة يانغ أفريكانز التنزاني بصعوبة بالغة في دور الثمانية بعد الفوز بركلات الترجيح، عقب انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل دون أهداف.

ويطمح نادي "باب سويقة" إلى أبعد من التأهل إلى النهائي على حساب صن داونز، والتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، إذ يسعى الترجي لضمان ظهوره في مسابقة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها الولايات المتحدة العام المقبل.

شارك: