الترجي التونسي يحسم أمر المهاجم السنغالي موسى كوناتي

2022-01-26 19:33
السنغالي موسى كوناتي حضر إلى الترجي التونسي في سبتمبر/ أيلول 2021 على سبيل الإعارة لمدة عام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin من مصادره الخاصة أن مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، برئاسة حمدي المدب، قرر عدم تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم السنغالي موسى كوناتي من فريق ديجون الفرنسي.

وتعاقد الترجي في سبتمبر/ أيلول الماضي مع كوناتي، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد، قادما من فريق ديجون الفرنسي، مع أحقية شراء العقد نهائيا بانقضاء الموسم الرياضي الجديد 2022/2021.

وكلف كوناتي خزائن الترجي 250 ألف يورو، بجانب مبالغ أخرى يدفعها "شيخ الأندية التونسية" كحوافز إضافية، قد تجعل قيمة الصفقة في النهاية تصل لنحو 350 ألف يورو (مليون دينار تونسي)، فضلا عن راتب اللاعب الذي يبلغ حوالي 400 ألف يورو سنويا؛ أي إنه يكلف نادي العاصمة قرابة 34 ألف يورو شهريا.

موسى كوناتي لم يقدم الإضافة لهجوم الترجي ويتّصف بعدم الانضباط

لم يستفد نادي الترجي التونسي حتى الآن من وجود كوناتي ضمن صفوفه بالطريقة التي تمنّتها جماهير الفريق، والتي كانت تعوّل على اللاعب صاحب الـ 28 عاما كثيرا لتحقيق بداية جيدة في الموسم الكروي الجديد وقيادة خط هجوم فريق "باب سويقة" إلى تسجيل العديد من الأهداف.

وكانت جماهير الترجي تمني نفسها بأن يقدم كوناتي الإضافة منذ المباريات الأولى للفريق في الموسم الكروي الجديد، وذلك بسبب خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية؛ إذ يملك كوناتي، الذي يشغل مركز المهاجم الصريح، تجربة كروية ثرية في ملاعب "القارة العجوز"، وذلك على مدار أكثر من 10 أعوام من عمر مسيرته المهنية. 

وبالإضافة إلى عدم الظهور بالمستوى المأمول، اضطرت إدارة الترجي إلى تسليط عقوبة مالية على اللاعب، إذ لم يحترم المواعيد المتفق عليها للعودة بعد عطلة نهاية السنة الماضية التي استغلها لزيارة عائلته في السنغال، وكان طيلة الفترة الماضية يتدرب على انفراد ولم يشارك في المباريات الودية  للفريق، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري التونسي الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

شارك: