التحضير الذهني سلاح مدرب الوكرة في سباق المنافسة على الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 14:33
مدرب الوكرة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة العربي في الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (alwakrahsc.qa)
إسماعيل أحمد
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أبدى مدرب الوكرة خوسيه مورسيا رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه طوال الفترة الماضية من الموسم الحالي، مؤكدًا أن "النواخذة" يسيرون خطوة بخطوة نحو تحقيق الهدف المنشود المتمثل في إنهاء منافسات دوري نجوم Expo في أفضل مركز ممكن.

وتحتل كتيبة المدرب الإسباني مورسيا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الغرافة الوصيف و6 نقاط عن المتصدر السد، ما يجعله عمليًا في دائرة المنافسين على التتويج باللقب مع تبقي 4 جولات على النهاية.

مدرب الوكرة يطالب لاعبيه بتقديم الأفضل في آخر 4 مباريات

وصرّح مدرب الوكرة مورسيا بأنه أولى اهتمامًا كبيرًا بالجانب الذهني قبل مواجهة العربي (الخامس بـ23 نقطة) التي تعد حاسمة في سباق المنافسة على الدوري؛ وذلك بقوله: "بعد المباراة الماضية أمام نادي قطر اهتممنا أولًا بعملية التعافي البدني للاعبين، وبعدها انتقلنا للتركيز على التحضير الذهني بالتوازي مع الجوانب الفنية والخططية".

وتابع مورسيا حديثه عن المواجهة المقبلة التي تقام في في الجولة 20 من الدوري: "خصمنا في المواجهة المقبلة نادٍ كبير وقوي، صحيح أنه لا يقدم موسمًا مثاليًا، لكن ذلك لا ينفي أنه أحد أفضل الفرق في الدوري، ونحن نحترمه كما نفعل مع سائر منافسينا".

ووجّه مدرب الوكرة رسالة إلى لاعبيه، قائلًا: "يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في آخر 4 مباريات؛ كل الاحتمالات واردة في الأمتار الأخيرة، حان الوقت لتحقيق الأهداف المنشودة لجميع الفرق، والمنافسة صارت أكثر حدة بين فرق المربع الذهبي، لكننا سنركز أولًا على المباراة القادمة، وبعدها سيكون لكل حدث حديث".

لاعب الوكرة ساينسبري: لا بديل عن الفوز على العربي

وتحدث المدافع الأسترالي في المؤتمر ذاته عن المباراة قائلًا: "العربي فريق قوي، وخصم عنيد، ويبقى منافسًا صعبًا رغم عدم تحقيقه النتائج المأمولة في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "نحن نسير بخطى جيدة وحققنا العديد من النتائج الإيجابية في الفترة الماضية؛ لذلك فإننا نستهدف حصد النقاط الثلاثة ولا بديل أمامنا عن الفوز بمباراة العربي".

وتحدث عن مزايا منافس فريقه في المباراة القادمة، قائلًا: "إنهم يضمون مهاجمين جيدين، ويجب على دفاعنا التعامل معهم بحذر طوال اللقاء لحرمانهم من الوصول إلى المرمى، وأرجو أن نتمتع بالتركيز اللازم من أجل القيام بهذه المهمة على أتم وجه".

وعن تقييمه لموسم فريقه قال: "الوكرة يقدم موسمًا جيدًا حتى الآن، ونحن نعمل جاهدين لمتابعة هذه النجاحات وإنهاء الموسم بالصورة التي ترضي الجماهير وإدارة النادي".

شارك: