البنزرتي يستهل مشواره مع الوداد على وقع المشاكل

2021-06-08 09:01
المدرب التونسي فوزي البنزرتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجد فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي، نفسه أمام مشاكل جديدة داخل المُعسكر الإعدادي الأول الذي يقوده في مدينة مراكش، تحسباً لانطلاق الدوري المغربي ومنافسات الموسم الكروي الجديد 2020 /2021، بداية من 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.


ولم يمُر اللقاء الودي الذي جمع نادي الوداد المغربي ونظيره شباب بنجرير الناشط بقسم الدرجة الثانية بسلام، بعد شجار نشب بين لاعبين وصل إلى حد التشابك بالأيدي والسب والشتم أمام مرأى  الجميع، بحسب ما نقله لاعبون في حديث  لـ"winwin". وحسب المصادر ذاتها، فإن التوتر الذي حصل في مباراة الوداد الإعدادية لم يكن وليد الصدفة، بل سبقته مشاحنات في مقر إقامة النادي بمدينة مراكش بين اللاعبين المتورطين في العراك، ولأسباب تظل غير معروفة.


من جهتها سارعت مجموعة "ألتراس وينرز" المُساندة لـ"الأحمر والأبيض" خلال الساعات الماضية إلى الخروج ببلاغ رسمي حول التطورات الأخيرة داخل النادي، وبما فيها الأجواء غير الصحية التي يمر بها المعسكر الإعدادي، تحت إشراف التونسي فوزي البنزرتي.

وقالت المجموعة المُساندة للوداد في بيانها الذي تطرق أيضاً لملف الانتدابات: "نستغرب من التسيب الذي يعيشه الفريق بمراكش، والأجواء غير الصحية وغير الاحترافية للاعبين في غياب الانضباط وحس المسؤولية". كما انتقد الألتراس بشدة، غياب أي عضو من المكتب المسير لنادي الوداد المغربي بالمُعسكر الإعدادي، بإمكانه الوقوف ومتابعة كل صغيرة وكبيرة داخل القلعة الحمراء، وردع المُتورطين بأفعال خارجة عن النص وبعيدة عن الروح الرياضية وقيم الأخلاق.


وشمل بلاغ "وينرز" عتاباً شديداً للمسؤولين عن الشق الإعلامي داخل النادي، لعدم مشاركة أي تفاصيل تتعلق بالاستعدادات، والمُباريات الودية، وغيرها من المعلومات التي توفرها الأندية عبر مواقعها على الإنترنت، وصفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الوداد سيعود لمدينة الدار البيضاء بداية الأسبوع من أجل استكمال مرحلة الاستعدادات بملعبه، بعد تقديم الاتحاد المغربي لكرة القدم، البرنامج السنوي لمُنافسات الدوري المحلي الممتاز.

شارك: