البرتغال تهزم سلوفاكيا.. وتعزز صدارتها في تصفيات اليورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 23:54
من احتفال برونو فيرنانديز بهدف فوز البرتغال على سلوفاكيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح منتخب البرتغال لكرة القدم، اليوم الجمعة، في الفوز على مضيفه منتخب سلوفاكيا بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

سجل هدف المباراة الوحيد لصالح البرتغال النجم برونو فيرنانديز في الدقيقة (43).

وافتتح التسجيل للمنتخب البرتغالي نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد، فيرنانديز، في الدقيقة (43) من عمر المباراة من تسديدة أرضية قوية بعد تمريرة وصلته من برناردو سيلفا، قبل أن ينطلق برونو بالكرة ويمرر بمجهود فردي رائع.

وبتلك النتيجة، حافظ رفاق كريستيانو رونالدو على مركزهم في صدارة المجموعة السابعة بـ15 نقطة من 5 مباريات، فيما جاءت سلوفاكيا في المركز الثاني بـ10 نقاط.

وفي المجموعة نفسها، تغلب منتخب البوسنة والهرسك على منتخب ليشتنشتاين بنتيجة 2-1، فيما تمكن منتخب لوكسمبورغ من الفوز على ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الأولى، واصل المنتخب الإسكتلندي تحقيق النتائج الإيجابية بالتصفيات؛ إذ نجح في الفوز على مضيفه منتخب قبرص بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليتربع على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة.

وفي المجموعة الرابعة، نجح المنتخب الكرواتي في الفوز على نظيره اللاتفي بخماسية نظيفة عن طريق كل من برونو بيتكوفيتش في الدقيقتين (3 و44) ولوكا إيفانوسيتش في الدقيقة (13) وأندري كراماريتش في الدقيقة (68) وماريو باساليتش بالدقيقة (78)، بينما تعادل منتخب تركيا مع منتخب أرمينيا بنتيجة 1-1، وذلك بهدف تركي في اللحظات الأخيرة.

شارك: