البرتغالي بيبي: رونالدو مرجعيتنا وسانتوس سطّر "تاريخا جميلا"

2023-02-21 16:45
لاعبي المنتخب البرتغالي رونالدو وبيبي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشاد قلب الدفاع البرتغالي بيبي، لاعب بورتو، بمدرب منتخب البرتغال السابق فرناندو سانتوس، وزميله اللاعب كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن زميله السابق في ريال مدريد يُعدُّ بمثابة مرجعية لزملائه، وأن المدرب الحالي لبولندا سطّر تاريخًا رائعًا.

وشبّه لاعب بورتو المخضرم ذو الـ 39 عامًا، دور كريستيانو رونالدو البارز مع المنتخب البرتغالي بدور روبرت ليفاندوفسكي مع المنتخب البولندي.

وأشار نجم ريال مدريد السابق إلى أن فرناندو سانتوس "جعل كريستيانو رونالدو يدرك أن مدى أهمية "الجماعية" للغاية، مردفًا: "كان (كريستيانو) مهمًا للغاية للنجاح الذي حققناه جميعًا، أعتقد أن شيئًا كهذا سيحدث مع ليفاندوفسكي".

وتابع بيبي: "كان كريستيانو رونالدو مرجعيتنا، وكلي قناعة بأن الأمر سيكون كذلك مع ليفاندوفسكي في بولندا، إنهما لاعبان رائعان"، كما اعتبر لاعب ريال مدريد السابق أن سانتوس سطر "تاريخًا رائعًا" مع المنتخب البرتغالي، وجعل البرتغال مرجعية في كرة القدم العالمية".

وتولى فرناندو سانتوس (68 عامًا) تدريب المنتخب البولندي مؤخرًا، بعدما قاد فريق "البحارة" بين عامي 2014 و 2022، وتُوِّج معه خلال هذه الفترة بلقبي بطولة اليورو في فرنسا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

ووقع الاختيار على الإسباني روبرتو مارتينيز ليحل محل سانتوس في قيادة منتخب البرتغال، ومن المقرر أن يبدأ مهامه مع الفريق في مطلع مارس/ آذار المقبل.

شارك: