البرازيلي لوكاس مورا يتلقى عروضًا من أندية قطرية وسعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 09:14
البرازيلي لوكاس مورا لاعب توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية صادرة، اليوم الخميس، أن لوكاس مورا تلقى عروضًا من أندية في دوري نجوم قطر والدوري السعودي للمحترفين، دون الكشف عن هوية الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

ويأتي ذلك في ظل اقتراب النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا من الرحيل عن توتنهام الإنجليزي؛ إذ يرغب اللاعب في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن لوكاس مورا، قرر مغادرة الفريق اللندني بعد رحيل الإيطالي أنطونيو كونتي عن تدريب الفريق، في ظل الصعوبات التي يواجهها في التأقلم مع السبيرز.

وتلقى عروضًا عديدة من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأخرى في دوري البطولة الإنجليزية، وأندية في الدوري الأمريكي؛ لكن العروض التي وصلت من قطر والسعودية كانت الأكبر من الناحية المالية، وفقًا حسب ما أورده الموقع الفرنسي.

وينتهي عقد اللاعب مع توتنهام في 30 يونيو/ حزيران القادم، وسيعمل بعد انتهاء عقده على دراسة العروض التي تلقاها مؤخرًا، في ظل حديث تقارير حول رغبته في العودة إلى بلده البرازيل.

وخاض مورا 17 مباراة هذا الموسم مع توتنهام في مختلف البطولات، لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف، وانتقل إلى الفريق اللندني في صيف 2018 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: