السد القطري يقترب من حسم صفقة التعاقد مع نجم بورتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 11:15
الكولومبي ماتيوس أوريبي يقترب من الانضمام إلى السد القطري قادمًا من بورتو البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية اقتراب الكولومبي ماتيوس أوريبي، لاعب خط وسط بورتو البرتغالي، من الانضمام إلى نادي السد القطري، مشيرة إلى أن اللاعب اجتاز الفحوص الطبية تمهيدًا لإتمام صفقة التعاقد معه.

وحسب خبير الانتقالات "فابريزيو رومانو" فإن أوريبي البالغ من العمر (32) عامًا، اجتاز الفحوص الطبية بنجاح، بانتظار إعلان انتقاله إلى السد القطري رسميًا.

رومانو يؤكد اقتراب أوريبي من الانضمام إلى السد

وسيحصل السد على خدمات اللاعب الكولومبي المخضرم في صفقة انتقال حر؛ إذ ينتهي عقده بصورة رسمية مع بورتو البرتغالي في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل، ولم يتوصل إلى اتفاق مع النادي البرتغالي للاستمرار في صفوفه.

ومن المنتظر أن يحصل الكولومبي أوريبي على عقد طويل الأمد مع السد القطري، دون الكشف عن تفاصيل أخرى متعلقة بالعقد أو المقابل المالي حتى اللحظة.

ويأتي ذلك بعدما أعلن السد، أمس الأربعاء 17 مايو، تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو، قادمًا من فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حُر، لتدعيم صفوف الزعيم، اعتبارًا من الموسم الجديد 2023-24. 

وغرّد الزعيم عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "البرازيلي باولو أوتافيو لاعبًا للزعيم اعتبارًا من الموسم المقبل 2023-24 ولثلاثة مواسم قادمة"، ما يعني أن النجم البالغ من العمر 28 عامًا، سيستمر مع الزعيم حتى يونيو/ حزيران 2026.

جدير بالذكر أن أوريبي خاض خلال مسيرته مع بورتو (173) مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 15 هدفاً مع تقديم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: