البرازيلي رومارينيو يثير غضب جمهور الاتحاد السعودي

2021-08-24 14:51
رومارينيو يعتذر عن رده على منشور مدرب فريق الاتحاد السعودي فابيو كاريلي (Getty)
Source
+ الخط -

أثار محترف فريق الاتحاد السعودي، اللاعب البرازيلي رومارينيو، غضب جماهير الفريق، بعد أن علق على قرار إدارة النادي بإقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بعد الخسارة في كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي.


فابيو كاريلي يعلق على قرار إقالته


وعلق المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على قرار إقالته من قبل إدارة الاتحاد السعودي، بمنشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" جاء فيه:


"أبلغت الليلة بقرار النادي عدم مواصلة العمل في الاتحاد بعد عام وثمانية أشهر. أغادر وأنا مرفوع الرأس وفخور جدًا بالعمل المنجز. تسلمت مهامي والنادي في موقف صعب، يقاتل من أجل الهبوط، حققنا الهدف الأول بإبقاء النادي في مكانه في الدوري السعودي، ثم في الموسم الثاني وصل إلى المركز الثالث في الدوري السعودي.

تعليق المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على قرار إقالته من تدريب الاتحاد السعودي


وبعد سنوات عديدة  وبإنجازات مهمة، مثل عدم الهزيمة في الديربي أمام الأندية الخمسة الكبرى في البلاد. أغادر بعد نهائي خسرنا فيه للأسف بركلات الترجيح، لكننا سجلنا 4 أهداف وحاولنا حتى النهاية الحصول على هذا اللقب المهم للنادي في مباراة تاريخية. شكرًا لمشجعي الاتحاد على إظهار المودة دائمًا."


رومارينيو يعلق على قرار منشور فابيو كاريلي


من جانبه، رد اللاعب البرازيلي على منشور مواطنه المدرب فابيو كاريلي قائلًا: "هؤلاء رجال مهرجون"، ما أثار حفيظة جمهور الاتحاد السعودي، واعتبروا ذلك إهانة لإدارة الفريق، ليجد سلسلة كبيرة من الردود الغاضبة.

رومارينيو يحذف تعليقه ويوضح


وسرعان ما قابل اللاعب البرازيلي رومارينيو الهجوم الغاضب عليه من قبل جمهور الاتحاد السعودي، بحذف تعليقه على منشور المدرب فابيو كاريلي.


ونشر رومارينيو توضيحًا عبر "ستوري" نشره على صفحته في إنستغرام، اعتذر من خلاله عن التعليق الذي أدرجه على منشور المدرب كاريلي، وأشار إلى أن من قام بذلك أحد الأشخاص الذين يديرون صفحته.

قرار نادي الاتحاد السعودي بإقالة المدرب فابيو كاريلي

واعتذر اللاعب من أي شخص شعر بالإهانة من تعليقه، وانتهز الفرصة لتقديم الشكر للمدرب فابيو كاريلي، على ما قدمه للفريق خلال فترة توليه مهام الإدارة الفنية للاتحاد السعودي.

مسيرة اللاعب البرازيلي رومارينيو مع الاتحاد السعودي

  • انتقل إلى الاتحاد السعودي عام 2018
  • لعب 85 مباراة
  • سجل 38 هدفًا
شارك: