الباريسي يتعثر.. وليون يتمسك بالصدارة

2021-06-08 09:01
كيليان مبابي يقود هجمة على مرمى سانت إييتيان (Getty)
Source
+ الخط -

سقط نادي باريس سان جيرمان في فخ التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه سانت إيتيان في المباراة التي أقيمت على ملعب جيوفروي جيشار في سانت إيتيان لحساب الجولة 18 من الدوري الفرنسي، في أول مباراة له يقودها المدير الفني الجديد للباريسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وبالمقابل عزز أولمبيك ليون موقعه في الصدارة بعد فوزه على لانس 3-2.

سجل سانت إيتيان أول أهداف المباراة في الدقيقة 19 من الشوط الأول عبر رومان حمومة، قبل أن يعادل مويس كين النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط لباريس سان جيرمان، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي. وفي الشوط الثاني، لم يتكمن كلا الفريقين من الوصول إلى الشباك، ليفقد بطل الموسم الماضي نقطتين جديدتين في صراعه للدفاع عن لقبه.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر أولمبيك ليون صاحب الـ 39 نقطة، كما رفع سانت إتيان رصيده إلى 19 نقطة في المركز 14.

وفاز ليون على ضيفه لانس بثلاثية لهدفين، إذ جاءت أهدافه عبر نجمه ممفيس ديباي (هدفين) وستيفان فورتيس، بينما سجل لنادي لانس كل من فلورون سوتوكا وشيخ دوكوري.

وفي باقي المباريات فاز موناكو على لوريان 5-2، وستاد بريست على نيس 2-0، وستراسبورغ على نيم أولمبيك 5-0، ومارسيليا على مونبلييه 3-1، وأنجيه على ليل 2-1، كما تعادل ميتز سلبيًا مع بوردو، كما حسمت النتيجة نفسها مباراة ستاد ريمس وديجون ومباراة نانت ورين.

شارك: