الاتفاق يفشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة تواليًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 00:53
من مباراة الاتفاق والتعاون بالدوري السعودي (X/Ettifaq)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

فشل الاتفاق في كسر سلسلة النتائج السلبية، وخسر أمام ضيفه التعاون بنتيجة 0-2، لحساب الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي، في مواجهة أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ولم ينجح الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، في تحقيق الفوز خلال آخر 6 جولات، حيث حقق 4 تعادلات مقابل هزيمتين، ليتراجع الفريق إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما حافظ التعاون على المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

وكانت الأفضلية للاعبي التعاون خلال شوط المباراة الأول، حيث أتيحت لهم فرص الوصول إلى مرمى الحارس البرازيلي، باولو فيكتور، الذي أنقذ هدفًا محققًا بعد تصديه لتسديدة مواطنه أندريه جيروتو في الدقيقة (25)، ثم أهدر جواو بيدرو فرصة ثانية للتعاون عند الدقيقة (28).

وفي الدقيقة (42) نجح الهولندي أشرف المهديوي في تسجيل الهدف الأول للتعاون، عن طريق ركلة جزاء سجلها بطريقة جميلة "بانينكا"، وكاد بيدرو يضيف هدفًا ثانيًا في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لولا تصدي فيكتور الرائع للكرة، بينما أهدر الفرنسي موسى ديمبيلي أخطر فرصة للاتفاق بعد ذلك بلحظات.

ونجخ البرازيلي الآخر ماتوس من تسجيل الهدف الثاني للتعاون في الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة (63)، بعدما استلم تمريرة حاسمة من مواطنه بيدرو، نجم المواجهة.

الخليج يتجاوز الرياض بهدف نظيف

في مباراة أخرى، انتزع الخليج ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه الرياض بنتيجة 1-0، سجله اللاعب الشاب عبد الإله هوساوي، في مواجهة أقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

ونجح الخليج في حسم الشوط الأول لصالحه، عندما تلقى هوساوي كرة داخل منطقة الجزاء، لعبها على يمين الحارس الأوروغواياني مارتن كامبانيا، محرزًا هدف الانتصار في الدقيقة (24).

وتقدم الخليج بأربعة مراكز في سلّم الترتيب، حيث صعد للمركز العاشر، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، بينما تراجع الرياض للمركز الخامس عشر مع 16 نقطة.

شارك: