الاتحاد يودع حارسه البرازيلي مارسيلو غروهي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 17:35
حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع نادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي مارسيلو غروهي، بعد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وكان اتحاد جدة قد أعلن قبل أيام أن غروهي صاحب الـ37 عامًا سيرحل بنهاية عقده هذا الصيف، حيث قرر الفريق توديعه هو ومواطنه رومارينيو في مواجهة ضمك المقبلة، بتوزيع قميصيهما على الجماهير.

ويستعد الاتحاد لخوض آخر مواجهتين في الموسم الحالي 2023-24، ليبدأ في تعزيزات الفريق عند فتح نافذة الانتقالات الصيفية في الأول من يونيو/ حزيران المقبل، بعد الموسم المخيب للنمور في جميع البطولات.

رسالة مؤثرة من الاتحاد لمارسياو غروهي

ونشر الفريق الجداوي رسالة مؤثرة لحارس مرماه الذي استمر مع الفريق لمدة 5 سنوات، عبر حسابات النادي الرسمية ليشكره على ما قدمه.

وقال الاتحاد في رسالته: "إلى الحارس الذي لطالما ذاد عن العرين بكل ما يملك، إلى الرمز الذي لطالما كان الأمان لمرمى الاتحاد، إلى النمر الذي ظل حاسمًا طيلة خمس سنوات بقفازاته وتصدياته، إليك يا غروهي تحية طيبة وبعد. نود شكرك على كل ما قدمت للعميد، على كل لحظة أظهرت لنا فيها شغفك، وأمّنا فيها بالفوز بفضل تفانيك، وعلى كل مباراة تركت فيها شيئًا من أثرك".

واختتم الاتحاد رسالته بالقول: "قلوبنا ممتنة لك دائمًا، بقدر تلك الذكريات التي خلفتها وراءك وبقدر كل الأيام التي قضيناها معًا. مع حبنا الدائم، وتقديرنا الكبير".

جدير بذكره أن مارسيلو غروهي كان قد انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير عام 2019، قادمًا من نادي غريميو البرازيلي مقابل 2.65 مليون يورو، ومن وقتها شارك الحارس الدولي السابق في 136 مباراة مع النمور، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 52 مباراة.

كما لعب الحارس الذي شارك مع منتخب البرازيل في مباراتين عام 2015، دورًا كبيرًا في تتويج العميد بلقب الدوري السعودي لموسم 2022-23، حيث حافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 30 لعبها في البطولة.

شارك: