الاتحاد السعودي يقترب من حسم صفقة نجم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 22:56
من اليمين- ثلاثي ريال مدريد ناتشو فيرنانديز وداني كارفاخال ولوكا مودريتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم السبت 13 يونيو/ حزيران، أن نادي الاتحاد السعودي بات على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع الدولي الإسباني ناتشو فيرنانديز، من أجل تعزيز خط دفاعه.

وكان ناتشو (34 عامًا)، قائد ريال مدريد قد اتخذ قرارًا بمغادرة فريقه، وأخبر إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز برغبته رسميًّا في مغادرة الفريق بنهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، بعدما توج مؤخرًا بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ورغم أن بعض المصادر الصحفية الإسبانية، على غرار "راديو ماركا" الذي أشار إلى تراجع اللاعب عن قراره ورغبته في الاستمرار لموسم إضافي في ملعب "سانتياغو برنابيو"، مؤكدًا أن ريال مدريد رحب بقرار قائد الفريق، وتوصل الطرفان إلى اتفاق بالفعل بشأن التمديد على عام إضافي، إلا أن "ليكيب" أكدت اقتراب اللاعب من الاتحاد السعودي.

وإلى جانب الاتحاد الذي يسعى للتعاقد مع ناتشو، يحاول النصر من جانبه حسم الصفقة، وفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية مؤخرًا، حيث يعد هدفًا لفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جانب البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

ناتشو قريب من الاتحاد السعودي

ولم تكشف الصحيفة الفرنسية تفاصيل إضافية عن الصفقة المحتملة، مكتفية بالتأكيد أن اللاعب قد اختاره النادي السعودي ليكون جديد خط دفاعه في الموسم المقبل، بل فضّله على بعض اللاعبين الآخرين الذين ينشطون في أوروبا، بالنظر إلى خبرته الطويلة في الملاعب.

ويبحث الاتحاد السعودي عن تعزيز صفوفه بلاعبين متميزين في خط الدفاع من أجل تخطي المشكلات التي واجهها طوال الموسم المنقضي، إذ لم ينجح في حجز مركز ضمن الثلاثة الأوائل بالدوري المحلي، ما سيضيّع عليه فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة المستحدثة.

وكان العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، ربط انتقال ناتشو إلى الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي، في حال وصول عرض مالي مناسب، خاصةً أنه اقترب من نهاية مشواره المهني، فيما يبقى خيار الانتقال إلى نادٍ أوروبي صعب التحقق.

وقضى ناتشو في ريال مدريد 12 موسمًا على التوالي، حيث نجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب وصل عددها إلى 26 لقبًا مختلفًا، منها 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا، في إنجاز كبير عجز عن تحقيقه نجوم كبار في عالم المستديرة.

تجدر الإشارة إلى أن نجم ريال مدريد يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أو روبا 2024 برفقة المنتخب الإسباني، الذي سينافس ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

شارك: