الاتحاد يستهدف ضم 3 نجوم بارزين إلى جانب بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 13:20
أرشيفية - لاعبو الاتحاد السعودي يقفون لتوجيه التحية لجماهير النادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي اتحاد جدة السعودي لا يعتزم الاكتفاء بضم الفرنسي كريم بنزيما فقط، بل سيحاول ضم 3 نجوم بارزين آخرين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبوت"، رودي غاليتي، إن بطل الدوري السعودي 2023 يبحث عن تدعيم صفوفه بأسماء كبيرة إلى جانب هدفه الرئيسي، كريم بنزيما.

وقال غاليتي في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتحاد يرغب في تقوية تشكيلته استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023".

الاتحاد السعودي يستهدف ضم الرباعي بنزيما وكانتي وزاها وتراوري

وتابع غاليتي حديثه قائلًا: "بالإضافة إلى بنزيما، فتح النادي باب المفاوضات مع الفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي والإسباني أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون والإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس".

وأشار الصحفي الشهير في نهاية تغريدته إلى أن مساعي الاتحاد لتعزيز صفوفه بمجموعة من النجوم العالميين يدعهما وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

ويسيطر الغموض على مستقبل بنزيما الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل التجديد، كما سيكون كل من كانتي وأداما تراوري وولفريد زاها قادرين على الانضمام إلى أي فريق آخر مجانًا، بعد نهاية عقودهم مع تشيلسي وولفرهامبتون وكريستال بالاس، على التوالي، في 30 حزيران/ يونيو القادم.

تأتي هذه الأخبار على الرغم من تأكيد رئيس الاتحاد، أنمار الحائلي، أن النادي غير مهتم بضم ينزيما في هذه الفترة، بحجة تألق الهدّاف المغربي عبد الرزاق حمد الله.

أمّا عن تعزيز صفوف الفريق بأسماء عالمية، فقال الحائلي: "هذا ملف وطن، ولا يخص ناديًا بعينه، نرى النصر استقطب كفاءة كروية مثل كريستيانو رونالدو".

شارك: