الاتحاد المنستيري يتوج بالسوبر التونسي على حساب الترجي

2021-09-19 00:44
الاتحاد المنستيري يحرز لقب كأس السوبر التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحزر الاتحاد المنستيري لقب كأس السوبر التونسي للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على الترجي الرياضي بركلات الترجيح (5-3)، في المباراة التي لُعبت على استاد رادس في العاصمة التونسية اليوم السبت 18 سبتمبر/أيلول.

 

أهداف مباراة الترجي الاتحاد المنستيري

هدف التقدم للترجي أمام الاتحاد المنستيري

وحسم المنستيري نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح التي احتكم الفريقان إليها مباشرة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، على نتيجية التعادل الإيجابي 1-1.

افتتح الترجي التسجيل بهدف مبكر سجله لاعبه محمد علي بن رمضان، في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس البشير بن سعيد.

هدف التعادل للاتحاد المنستيري أمام الترجي

وسجل حسام تقا هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة الـ 31، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، في الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس معز بن شريفية.

المنستيري يتوج بكأس السوبر التونسي للمرة الأولى في تاريخه

تتويج الاتحاد المنستيري بلقب كأس السوبر التونسي
 

تأهل الترجي لخوض مباراة السوبر بعد فوزه بلقب الدوري لموسم 2019-20، فيما واجهه الاتحاد المنستيري لإحرازه لقب مسابقة كأس تونس للموسم ذاته بالفوز على الترجي بالذات، وهي أول مشاركة لنادي عاصمة الرباط في مباراة السوبر.

وكرر الاتحاد المنستيري فوزه أمام الترجي، إذ توج بلقب كأس تونس أمام شيخ الأندية التونسية بفوزه عليه آنذاك في النهائي الذي أقيم على ملعب "مصطفى بن جنات "، في المنستير في سبتمبر/أيلول 2020.

الترجي سيلعب من أجل سوبر موسم 2020-21 

سيخوض رجال المدرب راضي الجعايدي كأس السوبر لموسم 2020-21 يوم السبت 26 أكتوبر/تشرين الأول، أمام النادي الصفاقسي المتوج بمسابقة كأس تونس، على أرضية استاد رادس من أجل اللقب السادس في تاريخ المكشخة.

شارك: