2021-09-13

4 صفقات رائعة تنتظر جماهير الترجي حسمها قبل غلق الميركاتو

المدافع صيام بن يوسف أحد أهم أهداف الترجي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
+ الخط -

 تترقب جماهير الترجي الرياضي التونسي، عدداً من الصفقات التي من المنتظر أن يحسمها الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في تونس يوم 15 سبتمبر/ آيلول المقبل.

 

ونجح شيخ الأندية التونسية طيلة فترة الميركاتو في حسم عدة صفقات قوية، أبرزها على الإطلاق ضم مهاجم فريق إينيمبا ومنتخب نيجيريا، إيمانويل إيوالا.

 

وانتشرت العديد من الأخبار والتقارير خلال الآونة الأخيرة، بشأن مجموعة اللاعبين الذين يرغب الترجي في ضمهم خلال الميركاتو الصيفي، وتفاعلت الجماهير مع هذه الأخبار بشكل كبير، إذ ترددت أسماء كثيرة ارتبطت بالتوقيع لصالح الفريق الأكثر تتويجاً في تونس.

 

يرصد موقع winwin في التقرير التالي أبرز 4 صفقات ينتظرها جمهور المكشخة، ويأمل فى إتمامها قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

 

صفقة حاتم بن عرفة تمثل الحلم الكببر للجماهير وإدارة الفريق 

 

حاتم بن عرفة مرشح للانتقال للترجي التونسي
 

تفاعلت جماهير الترجي بشكل كبير مع أنباء اقتراب مجلس إدارة النادي برئاسة حمدي المدب من التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم حاتم بن عرفة.

 

وانتهى عقد بن عرفة (34 عاما) رسمياً مع بوردو الفرنسي بداية شهر تموز/يوليو، وأصبح النجم السابق لباريس سان جيرمان حراً في الانتقال لأي فريق آخر.

وعلى الرغم من راتب اللاعب المرتفع إلا أن جمهور القلعة الحمراء والصفراء يأمل فى نجاح إدارة النادي بضم اللاعب خلال الساعات القادمة.

 

وتعد صفقة بن عرفة في حال نجح الترجي في حسمها من أهم الصفقات في تاريخ النادي، بسبب شهرة اللاعب ونجوميته الكبيرة في كل أنحاء العالم، وأيضاً لما يمكن أن يقدمه للفريق على جميع الأصعدة.

 

صيام بن يوسف لتعزيز خط الدفاع 

 

صيام بن يوسف قد يعود لصفوف الترجي
 

ينتظر جانب كبير من جماهير الترجي حسم صفقة اللاعب السابق لفريق كلوج الروماني ومنتخب تونس، صيام بن يوسف، والذي يرغب الفريق فى استرجاعه منذ فترة طويلة، ولكن المفاوضات لم تتكلل بالنجاح بسبب مطالب بن يوسف المادية المرتفعة.

 

ولكن تمسك المدير الفني للفريق راضي الجعايدي بضرورة ضم اللاعب لتعزيز خط الدفاع، جعل إدارة النادي تبدأ من جديد في فتح المفاوضات بقيادة الرئيس حمدي المدب، وتأمل الجماهير الترجية في إتمام الصفقة وانضمام بن يوسف (32 عاماً) لصفوف الفريق.

 

الجميع يترقب الإعلان رسميا عن التعاقد مع الغاني تايلور 

 

صفقة المهاجم الغاني تايلور دياويسي هي الأقرب للواقع إلى حد الآن، ومن المرتقب أن يعلن الترجي انتدابه رسمياً خلال الساعات القادمة.

 

وتعتبر أرقام اللاعب مع فريقه السابق جيدة، إذ خاض 52 مباراة مع فريقه كاريلا يونايتد سجل خلالها 23 هدفاً. 

 

السنغالي موسى كوناتي على سبيل الإعارة من ديجون الفرنسي

 

الترجي يرغب بضم ثنائي ديجون الفرنسي
 

أكدت تقارير صحفية فرنسية اليوم الاثنين 13 سبتمبر/أيلول، أن مجلس إدارة الترجي يحاول إقناع نادي ديجون الفرنسي من أجل التفويت في المهاجم السنغالي بيبي موسى كوناتي.

 

وسبق للاعب البالغ من العمر 28 عاماً خوض تجارب احترافية عديدة على غرار تجربة جنوة الإيطالي وسيون السويسري وآميان الفرنسي.

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة