الاتحاد القطري لكرة القدم يوقع عقد رعاية جديد بعد إنجاز آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 17:00
من مراسم حفل توقيع عقد الرعاية بين الاتحاد القطري لكرة القدم وبنك قطر الدولي الإسلامي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع الاتحاد القطري لكرة القدم عقد رعاية مع بنك قطر الدولي الإسلامي، لمدة ثلاث سنوات، تبدأ من فبراير/ شباط 2024، في خطوة تأتي بعد تتويج العنابي بلقب كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه.

وأوضح الاتحاد القطري -في بيان رسمي- أنّه بموجب عقد الرعاية هذا، سيكون بنك قطر الدولي الإسلامي الراعي الرئيسي لبطولة كأس الأمير ومنتخبات العنابي لمدة ثلاث سنوات، ابتداءً من فبراير 2024.

وتمثل هذه الاتفاقية مع أحد أهم البنوك في القطاع المصرفي القطري، فرصة جديدة للاتحاد القطري لكرة القدم، لعقد شراكة مثمرة للمضي قدمًا لحصد مزيد من النجاحات، وهو ما يعزز الدور المتنامي للاتحاد مع كافة الشركاء والرعاة، لما فيه مصلحة الطرفين، وبما يحقق الأهداف المرجوة من هذه الرعاية.

ووقع العقد الشيخ خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي الإسلامي، وجاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وذلك خلال حفل أقيم في فندق ذا نيد.

ماذا قال رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن الاتفاقية؟

وعلّق جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على توقيع الاتفاقية بقوله: "نحن نفخر باتفاقية الرعاية مع بنك قطر الدولي الإسلامي، ونتطلع للعمل مع شركائنا الجدد بما يخدم تطلعاتنا، لا سيما وأن البنك الدولي الإسلامي بموجب هذه الاتفاقية سيكون الراعي الرئيسي لبطولة كأس الأمير والمنتخبات الوطنية، في عقد يمتد لثلاث سنوات بشراكة جديدة ذات رؤى طموحة". 

فيما أعرب الشيخ خالد بن ثاني عن سعادته لتوقيع عقد الرعاية، قائلًا: "يُسعدنا أنّ نوقع اليوم على اتفاقية الرعاية مع الاتحاد القطري لكرة القدم، بما تضمنته من تفاصيل عديدة، ويشرّفنا أن نكون رعاة وداعمين لمنتخباتنا الوطنية ولكأس الأمير لثلاث سنوات قادمة، نأمل أن تكون مليئة بالإنجازات والتقدم لكرة القدم القطرية وغيرها من الرياضات".

جدير بالذكر أن الاتحاد القطري كان قد استعان في الفترة الماضية بالمدرب الإسباني ماركيز لوبيز، لقيادة منتخب قطر الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، وتمكن الإسباني من قيادة العنابي للفوز بلقب كأس آسيا 2024 عن جدارة واستحقاق، بعد عروض رائعة في البطولة، مكنت الأدعم من الاحتفاظ بالبطولة الآسيوية للمرة الثانية تواليًا، بعد التتويج بها في 2019.

شارك: