الاتحاد السعودي ينتظر ردا عاجلا من بنزيما وريال مدريد يترقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 16:00
الفرنسي كريم بنزيما أحرز مع ريال مدريد الإسباني 30 هدفًا بمختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر نادي الاتحاد السعودي، الحصول على رد نهائي وسريع من الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بشأن موقفه من الانضمام إلى صفوفه خلال الموسم المقبل.

وقال خبير الانتقالات الشهير، فابريتسيو رومانو: "صفقة انضمام بنزيما إلى الاتحاد تقترب من 100 مليون يورو خلال الموسم إلى جانب الفوائد، النادي السعودي يتوقع إجابة نهائية من المهاجم الفرنسي في القريب العاجل".

من ناحيته ينتظر ريال مدريد الإسباني قرار بنزيما خلال مدة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة فقط، خاصة أن النادي الملكي بحاجة إلى التحرك السريع من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، في حال قرر النجم الفرنسي المخضرم الرحيل عن سانتياغو برنابيو بصورة رسمية.

ويسيطر الغموض على مستقبل المهاجم الفرنسي الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، دون توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل التجديد، رغم وجود بند يتيح تمديد العقد بسبب فوز بنزيما بجائزة الكرة الذهبية.

ويقترب بنزيما من إنهاء موسمه الرابع عشر في صفوف ريال مدريد بعد الانضمام إليه عام 2009 قادمًا من ليون الفرنسي، ليخوض منذ ذلك الوقت 647 مواجهة بقميص النادي الملكي، أحرز خلالها 419 هدفًا مع تقديم 192 تمريرة حاسمة، وكانت أبرز محاطته مع الميرينغي حصد لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وشارك النجم البالغ من العمر 35 عامًا، في 42 مباراة في مختلف المسابقات مع ريال مدريد هذا الموسم، واستطاع خلالها تسجيل 30 هدفًا مع تقديم 6 تمريرات حاسمة وأسهم في تتويج الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا، بمجموع دقائق لعب بلغ 3557 دقيقة.

شارك: