الاتحاد السعودي يطارد لاعبًا آخر من ليفربول بعد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 14:59
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول يواجه خطر رحيل بعض لاعبي فريقه في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، ضربة جديدة بعد محاولات الاتحاد السعودي المستمرة للتعاقد مع المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب (RMC Sport) فإن الاتحاد السعودي لم يكتفِ بتحركاته للتعاقد مع صلاح بل يعمل في الوقت الراهن على الظفر بخدمات نجم آخر من ليفربول خلال هذا الصيف.

وبدأ الاتحاد السعودي التواصل رسميًا مع الفرنسي إبراهيما كوناتيه مدافع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته إلى جانب صلاح خلال الوقت الراهن.

ورغم الإغراءات المالية، أبدى كوناتيه البالغ من العمر 24 عامًا، سعادة كبيرة باللعب لليفربول، ولم يظهر رغبة واضحة للرحيل صوب دوري روشن السعودي هذا الصيف.

وسبق لليفربول فقدان خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه لصالح أندية في الدوري السعودي وهم جوردان هندرسون وفابينيو إلى جانب المنتهي عقده روبرتو فيرمينو.

وأبدى كلوب خلال وقت سابق تخوفًا كبيرًا من رحيل نجمه المصري عن صفوف ليفربول، خاصة في حال تمت الصفقة بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا؛ إذ إن ميركاتو الصيف في السعودية يبقى مفتوحًا لأسبوعين كاملين بعد إغلاق نافذة الانتقالات في البريميرليغ، ما يعني عجز ليفربول عن استبدال نجمه الأول بصفقة جديدة في حال رحيل "مو" بعد 31 أغسطس الجاري.

ويغلق باب الانتقالات في البريميرليغ نهاية شهر أغسطس؛ لكنه يظل مفتوحًا 20 يومًا إضافيًا في السعودية، ما أدى إلى زيادة مخاوف الأندية الإنجليزية وباقي الدوريات التي بدأت تدرك أن أندية دوري روشن تستطيع تقديم عروض لا يمكن رفضها، لكن كلوب مطالب الآن بالتعامل مع كابوس فقدان اثنين من لاعبيه لصالح الاتحاد.

جدير بالذكر أن كوناتيه انضم إلى ليفربول عام 2021 قادمًا من لايبزيغ الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإنجليزي 55 مواجهة محرزًا خلالها 3 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة. 

شارك: