الاتحاد الجزائري يطمئن بخصوص الحالة الصحية لـ3 لاعبين

2022-06-16 17:13
أرشيفية للمنتخب الجزائري لكرة القدم (faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الاتحاد الجزائري لكرة القدم على طمأنة الجماهير بخصوص الحالة الصحية لثلاثة لاعبين من المنتخب الأول، بعد تعرضهم للإصابة خلال معسكر "الخضر" خلال الشهر الحالي، ويتعلق الأمر بكل من رامي بن سبعيني نجم نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وهشام بوداوي نجم نادي نيس الفرنسي، وسفيان بن دبكة نجم نادي الفتح السعودي.

وكان منتخب الجزائر خاض 3 مباريات خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، أمام أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وفاز بهما بذات النتيجة (2-0)، في الجزائر وتنزانيا على التوالي، فضلًا عن فوزه على منتخب إيران وديًّا بالدوحة بنتيجة (2-1).

ونشر اتحاد الكرة الجزائري، يوم الخميس 16 يونيو/ حزيران، بيانًا على موقعه الرسمي يُوضح فيه الحالة الصحية للاعبين الثلاثة، ولم يشارك بوداوي في أي مباراة بعد أن انتظم في المعسكر وهو مصاب، في حين تعرّض الثنائي بن سبعيني وبن دبكة للإصابة في المواجهة الثانية أمام تنزانيا.

وقال اتحاد الكرة في بيانه إن الجهاز الطبي لمنتخب الجزائر أكد تعافي هشام بوداوي من الإصابة العضلية التي عانى منها في الفترة الماضية، في حين أن رامي بن سبعيني الذي يعاني من إصابة عضلية في الفخذ يقترب هو الآخر من التعافي، وهو بحاجة فقط لاستكمال فترة النقاهة التي تبقى منها أسبوع واحد فقط.

بالمقابل يحتاج سفيان بن دبكة، لاعب الوسط المدافع لنادي الفتح السعودي، إلى 4 أسابيع تقريبًا للتعافي من إصابة عضلية في الفخذ اليسرى، مع تأكيد الجهاز الطبي لمنتخب الجزائر بأن حالته لا تستدعي القلق، وهو ما يعني عدم استكماله للموسم في الدوري السعودي للمحترفين، الذي تبقت منه جولتان فقط.

شارك: