الإفريقي التونسي يحسم 5 صفقات ويفاوض السادسة

2021-08-17 19:31
أرشيفية- يوسف العلمي يقود الإفريقي لنشاط كبير في سوق الانتقالات الصيفية (facebook/clubafricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت العديد من المصادر الجديرة بالثقة لموقع "winwin" عن آخر التطورات، بخصوص الصفقات التي سينهيها مجلس إدارة النادي الإفريقي التونسي برئاسة يوسف العلمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الإفريقي ينهي إجراءات التعاقد مع 3 لاعبين من الدوري الجزائري


أكدت المصادر الخاصة أن الفريق العاصمي حسم 3 صفقات جزائرية من العيار الثقيل، ومن المتوقع أن يعلن النادي عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.


ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن نادي باب الحديد قد توصل لاتفاق نهائي مع ناديَي مولودية الجزائر وأتلتيك بارادو الجزائريين، من أجل الحصول على خدمات نبيل لعمارة، ظهير أيسر الأول، وزكرياء النعيجي، مهاجم الثاني.

هدف جميل من نبيل بلعمارة هدف الإفريقي التونسي


وأوضحت المصادر أن الإفريقي حسم صفقة انتداب الجزائري عبد النور بلحسيني، المهاجم السابق لنادي الوكرة القطري، وبموجب عقد يمتد لمدة موسمين.


مجلس إدارة الإفريقي حسم صفقة الثنائي صابو والعمري


وبخلاف الـ3 لاعبين جزائريين (لعمارة، النعيجي، بلحسيني)، فإن التقارير أشارت إلى أن الإدارة العاصمية حسمت التعاقد مع أحد أفضل المواهب في الدوري التونسي خلال الموسم الماضي 2020-21، وهو أمادو صابو، لاعب النادي البنزرتي ومنتخب النيجر، والذي يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع.


وانتزعت إدارة النادي الإفريقي موافقة علي العمري، المهاجم المتوج حديثا ببطولة الدوري الليبي الممتاز في صفوف فريق الاتحاد، للتوقيع مع الفريق في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

الإفريقي يفاوض لاعبه السابق سيف تقا


في سياقٍ متصل، أكدت مصادر خاصة أن النادي الإفريقي يرغب في إعادة لاعبه السابق سيف تقا، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا المصري، مشيرةً إلى أن إدارة يوسف العلمي وضعت اللمسات الأخيرة على الصفقة، بالرغم من أن اللاعب ينتهي عقده مع فريقه الحالي في يونيو/ حزيران 2022، ولكن قادة "نادي الشعب" توصلوا لصيغة مالية مرضية مع مجلس إدارة النادي المصري لشراء المدة المتبقية من عقد تقا، وليصبح الأخير قريبا من أن يمثل الانتداب السادس للإفريقي في الميركاتو الصيفي.


تفاصيل بسيطة تفصل الإفريقي عن حل مشكلة منعه من التعاقدات


بدوره، أكد مصدر مسؤول من إدارة الإفريقي أن النادي توصل لاتفاق رسمي مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي من أجل خلاص مستحقات صفقة انتقال صابر خليفة قبل سنوات، وقيمتها 800 ألف يورو.


وبهذا، يغلق الإفريقي أحد أصعب الملفات وينتظر خلال الأيام القادمة رفع عقوبة منع الانتداب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك: