معتز الزمزمي: النادي الإفريقي على الطريق الصحيح

2021-08-03 17:01
التونسي معتز الزمزمي محترف ستراسبورغ الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر التونسي معتز الزمزمي، لاعب ستراسبورغ الفرنسي، أن المنافسة بين اللاعبين هي أمر طبيعي، وأكد في الوقت نفسه استعداده للقتال في سبيل الحصول على مكانة أساسية في فريقه خلال الموسم الجديد من الدوري الفرنسي

 

الزمزمي جاهز للقتال من أجل المشاركة مع ناديه

وقال الزمزمي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "هناك الكثير من المنافسة في الوقت الحالي مع فترة التحضيرات الصيفية، الجميع يؤدون أداءً جيدًا في الفريق، لذلك سيكون الأمر جيدًا إذا سمحت لي الفرصة في خوض بعض المباريات، بعد عودتي من تجربة الإعارة". 

معتز الزمزمي جاهز للموسم الجديد
 

وكان الزمزمي الذي التحق بفريق ستراسبورغ في كانون الثاني/يناير 2018، خرج للإعارة في مناسبتين، مع فريقه السابق النادي الإفريقي ولعب العام الماضي في صفوف فريق "أفرانشيه" الناشط في دوري الدرجة الثالثة وتألق معه بشكل كبير.  

الزمزمي يطمح لخوض تصفيات كأس العالم مع منتخب تونس

وأضاف اللاعب التونسي: "المنافسة والمشاركة هما أمران إيجابيان لي وللنادي، لأنني، وبالتأكيد، أريد أن أتطور ويتحسن أدائي في الفترة المقبلة، ومنها تمثيل منتخب تونس في تصفيات مونديال قطر 2022 وكأس إفريقيا 2021". وتابع الزمزمي: "كل فرصة تتاح لي فيها المشاركة سأسعى للظهور فيها بأجمل صورة ممكنة، فأنا أريد أن أرتدي هذا القميص الوطني وأعطيه كل ما لديّ". 
 

معتز الزمزمي يحلم بتمثيل نسور قرطاج

حادثة نيمار أصبحت من الماضي

وعلق اللاعب التونسي على ما حدث له عام 2019، عندما تسبب في إصابة بليغة للنجم البرازيلي نيمار أبعدته عن الملاعب لأسابيع طويلة، بالقول "لم أتعمد إيذاء نيمار، في بعض الأحيان تكون المنافسة قوية في الحوارات الثنائية.. هي بكل تاكيد ذكرى سيئة للنجم البرازيلي وأصبحت من الماضي بالنسبة لي". 

مشادة بين معتز الزمزمي ونيمار

لاعب وسط الملعب البالغ من العمر 21 عامًا، لم يشارك باستمرار طيلة السنوات الماضية مع ستراسبورغ، فشارك لدقائق معدودة في 5 مباريات ليكون إجمالي ما لعبه 232 دقيقة فقط، ولكن على الرغم من ذلك يجتهد في المباريات الودية الأخيرة من أجل ضمان مكان له في قائمة الفريق للموسم الجديد من الدوري الفرنسي الذي ينطلق يوم 8 أغسطس/آب. 

الإفريقي في الطريق الصحيح

الزمزمي اختتم حواره بالحديث عن فريقه السابق بالقول: "النادي الإفريقي على الطريق الصحيح بفضل الجماهير وبفضل الإدارة الجديدة التي تقوم بمجهودات كبيرة من أجل تجاوز المشاكل السابقة، وأنا متأكد من أن مستقبل الفريق أفضل بكثير من حاضره.. أتمنى أن يعود النادي الإفريقي إلى سالف عهده ويحقق النجاحات في الموسم المقبل من الدوري التونسي الممتاز".  

شارك: