الإصابة تهدد مشاركة نكونكو ضد مانشستر سيتي

2023-01-10 13:02
الفرنسي كريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتعد الفرنسي كريستوفر نكوكو، مهاجم لايبزيغ الألماني، عن مواجهة مانشستر سيتي في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معكسر منتخب فرنسا الذي شارك في كأس العالم قطر 2022.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نكونكو سيستغرق علاجه 6 أسابيع إضافية، ما يهدد مشاركة اللاعب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؛ إذ سيُقام لقاء الذهاب يوم 22 فبراير/ شباط في ملعب "ريد بول أرينا" فيما ستُقام مباراة الإياب يوم 14 مارس/ آذار.

ونقلت الصحيفة تصريحات ماكس إبريل، المدير الرياضي لنادي لايبزيغ، والذي تحدث حالة نكونكو، قائلًا: "لقد كنت على اتصال وثيق به لمعرفة حالته البدنية.. نأمل أن تتقدم (مرحلة) إعادة التأهيل، وأن يكون قادرًا على العودة إلى الميدان في نهاية شهر فبراير/ شباط. نأمل أن يكون في أفضل حالاته، لتحقيق أهدافنا".

وكان نكونكو قد تعرض لإصابة في أربطة الركبة نتيجة تدخل من إدواردو كامافينغا، لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، وقد أجبرت الإصابة نجم لايبزيغ على مغادرة معسكر فرنسا قبل المشاركة في المونديال.

لقطات لكريستوفر نكونكو

يُذكر أن نكونكو شارك في 15 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم 2022-23، مُسهمًا بـ14 هدفًا (سجّل 12 هدفًا، قدّم تمريرتين حاسمتين)، وخاض 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم أيضًا، مُسهمًا بـ4 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة).

شارك: