الإصابة تنهي موسم نجم نابولي هيرفينغ لوزانو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 19:49
المكسيكي هيرفينغ لوزانو بقميص ناديه نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد انتهاء الموسم الكروي الحالي 2022-23، بصورة مبكرة، لنجم نابولي، الجناح المكسيكي هيرفينغ لوزانو، بعدما أصدر نادي الجنوب الإيطالي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، للكشف عن الحالة الطبية للاعب صاحب الـ27 عامًا.

وتعرض لوزانو لإصابة بدت خطيرة على صعيد الركبة، خلال فوز نابولي الأخير (1-0) على فيورنتينا يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2022-23.

وحامت شكوك حول إمكانية معاناة الدولي المكسيكي من إصابة بالرباط الصليبي للركبة، ما يعني غيابه لأشهر طويلة، قبل أن يصدر نابولي بيانه اليوم الأربعاء، وقد أكد البيان تعرض ركبة اللاعب اليسرى لالتواء من الدرجة الثانية.

ولم يضع بيان نابولي تاريخًا مُحددًا لعودة لوزانو، مكتفيًا بالقول إن عملية تأهيل اللاعب ستُقيم مُجددًا خلال الأيام القليلة القادمة.

لكنه، حسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن التواء من الدرجة الثانية للركبة يعني غياب اللاعب لنهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وتتبقى 4 مباريات فقط في روزنامة نابولي هذا الموسم (ضد كل من مونزا وإنتر ميلان وبولونيا وسامبدوريا بالدوري الإيطالي)، علمًا أن الفريق ودع سابقًا بطولتي كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

ويمثل لوزانو ركيزة مهمة في تشكيلة نابولي هذا الموسم 2022-23، تحت قيادة المدرب الإيطالي المُخضرم لوتشيانو سباليتي، ويمتد تعاقد نجم منتخب المكسيك رفقة البارتينوبي حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض لوزانو 41 مباراة مع نابولي هذا الموسم، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، وقد لعب دورًا مؤثرًا في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عامًا.

شارك: