الإصابة تنهي موسم الجزائري تايدر في الدوري السعودي

2021-06-08 09:01
الجزائري سفير تايدر تعرض لإصابة قوية (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهى موسم  اللاعب الجزائري سفير تايدر، نجم نادي العين في الدوري السعودي، بعد أن قررت إدارة النادي تعويضه بلاعب برازيلي، بعد أن اتضح أن الإصابة التي تعرض لها الجزائري ستبعده إلى غاية نهاية الموسم.


والتحق لاعب إنتر ميلان الأسبق بالصاعد الجديد إلى الدوري السعودي الممتاز، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي قادما من نادي إمباكت مونتريال الكندي بعقد يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران 2022.

تايدر سجل بداية قوية مع نادي العين وشارك معه في سبع مباريات، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفا واحدا، قبل أن يتعرض للإصابة في كانون الأول/ ديسمبر الماضي وغاب بعدها عن ثمان مباريات كاملة، ليتضح انتهاء موسمه بسبب تلك الإصابة.


ولجأت إدارة نادي العين للبحث عن بديل للاعب الجزائري من أجل استغلال ورقته الأجنبية، ووقع خيارها، حسب صحيفة "البلاد" السعودية، على اللاعب شيلون، نجم نادي ساوباولو البرازيلي، الذي ينشط في نفس مركز تايدر، ولعب معارا هذا الموسم لنادي غوياس البرازيلي.


وكان اللعب في الدوري السعودي أول تجربة عربية لتايدر (28 سنة)، والمعروف عنه ترحاله المتكرر بين الأندية، ولعب الدولي الجزائري في 46 مناسبة، في فرنسا وإيطاليا وإنجلترا وكندا، وأشهر الأندية التي لعب لها، هي إنتر وبولونيا الإيطاليين وساوثهامبتون الإنجليزي.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: