الإصابة تحرم ثنائي إيطاليا من مواجهتي مقدونيا وأوكرانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-09 00:52
من تدريبات منتخب إيطاليا قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الجمعة، غياب مهاجم يوفنتوس فيديريكو كييزا ولاعب وسط روما لورينزو بيليغريني عن صفوف المنتخب الوطني، في مباراتيه القادمَتين ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

ويعاني اللاعبان من مشكلة عضلية وقد عادا إلى نادييهما من أجل الخضوع للمزيد من العناية الطبية، ووفقًا لما أفاد به موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن إصابة كييزا هي عبارة عن "إجهاد عضلي"، يتطلب بعض الراحة.

وتواجه إيطاليا، بقيادة مدربها الجديد لوتشيانو سباليتي الذي حلّ بدلًا من روبرتو مانشيني المستقيل من منصبه للإشراف على المنتخب السعودي، مقدونيا الشمالية يوم السبت، قبل ملاقاة أوكرانيا يوم الثلاثاء.

وخاضت إيطاليا مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 حتى الآن؛ حيث خسرت 1-2 أمام إنجلترا، قبل أن تفوز 2-0 على مالطا.

وتحتل إيطاليا المركز الثالث على سلم المجموعة الثالثة في التصفيات، بفارق 3 نقاط عن أوكرانيا الثانية (6 نقاط من 3 مباريات)، و9 نقاط عن إنجلترا المتصدرة (12 نقطة من 4 مباريات).

يُذكر أن منتخب إيطاليا تُوج بلقب النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"؛ بفوزه في نهائي البطولة على إنجلترا بركلات الترجيح (3-2)، عقب انتهاء المواجهة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

شارك: