الأهلي يكشف موقف كهربا والسولية من موقعة صن داونز

2023-02-21 20:11
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أحمد أبو عبلة، طبيب فريق النادي الأهلي، موقف ثنائي الفريق محمود عبد المنعم "كهربا"، وعمرو السولية من مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد صن داونز، مساء السبت المقبل، على ملعب "الأهلي We السلام" ضمن حسابات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء، إن "كهربا اشتكى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية خلال مباراة أسوان، بجانب شكواه من التواء في الكاحل؛ لذلك فضّل الجهاز الفني إراحته".

وأوضح أبو عبلة أن الجهاز الفني فضّل عدم المجازفة بـكهربا من خلال استمراره، مؤكدًا أن اللاعب سيقوم ببعض التدريبات الاستشفائية قبل المشاركة في المران الجماعي.

وسجل كهربا هدفًا ضد أسوان، في لقاء حسمه فريق الأهلي بنتيجة (3-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ19 من مسابقة الدوري المصري.

وعن موقف عمرو السولية، أوضح طبيب الأهلي أن "اللاعب خاض آخر مرحلة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد تعرضه للإصابة بشد في السمانة".

ومن المقرر أن يشارك السولية في تدريبات الفريق الجماعية عقب عودة الفريق إلى القاهرة، حيث غاب متوسط ميدان الفريق في الفترة الماضية؛ لإصابته في مباراة ريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث خسر لقاء الهلال بالجولة الثانية بنتيجة 1-0، بجانب عدم خوضه مباراة القطن الكاميروني في المرحلة الأولى؛ بسبب المشاركة في مونديال الأندية بالمغرب.

شارك: