الأهلي يكشف تفاصيل إصابة نيدفيد وياسر بعد مباراة ميدياما

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 00:11
من مباراة الأهلي المصري وميدياما الغاني - دوري أبطال أفريقيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي عن حجم الإصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق كريم نيدفيد وياسر إبراهيم، خلال مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـwinwin: "ياسر إبراهيم يُعانى من آلام في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لفحوص طبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة ومعرفة مدة غيابه عن الفريق".

وأضاف المصدر أن كريم نيدفيد، إصابته خفيفة في العضلة الخلفية للساق، وسيتم تحديد حجم الإصابة، ومعرفة موقفه من المشاركة مع الأهلي في المباراة المقبلة".

الأهلي يفوز خارج الديار أمام ميدياما

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره ميدياما الغاني بهدف نظيف دون رد سجله حسين الشحات في الدقيقة 48 بتمريرة متقنة من أنتوني موديست، ليخطف الأهلي 3 نقاط عزز بها مركزه في صدارة المجموعة واقترب من التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من فوزين و3 تعادلات، بفارق 4 نقاط عن شباب بلوزداد الجزائري الثاني.

ويخوض النادي القاهري منافسات دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الرابعة إلى جانب يانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري.

شارك: