الأهلي يتوج بجائزة غلوب سوكر لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 02:33
لاعبو الأهلي المصري من موسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز النادي الأهلي المصري بجائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، اليوم الجمعة، في حفل توزيع جوائز "غلوب سوكر" بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وتوّج العملاق القاهري بجائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط لعام 2023، بعد منافسة قوية مع العديد من الأندية الكبرى في المنطقة، وذلك في حفل أقيم في دبي بحضور نخبة من نجوم الرياضة.

الأهلي يتفوق على جميع المُنافسين

تفوّق النادي الأهلي على النصر السعودي في استفتاء "غلوب سوكر" لاختيار أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وذلك بعد غلق التصويت ظُهر اليوم، حيث جاء الأهلي في المركز الأول بنسبة 42% من إجمالي الأصوات، وجاء النصر في المرتبة الثانية بنسبة 33%.

واحتل الهلال السعودي المركز الثالث، وفي المركز الرابع جاء شباب الأهلي الإماراتي، بينما احتل اتحاد جدة المركز الخامس والأخير.

ويُعَدّ هذا التتويج إنجازًا كبيرًا للنادي الأهلي، ويؤكد تميزه ونجاحه على المستويين المحلي والقاري. ويُعَدّ أيضًا شهادة تقدير لجهود مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني، الذين أسهموا في تحقيق هذا الإنجاز.

جاء تفوق الأهلي بعد موسم تاريخي للفريق، حيث حقّق خمسة ألقاب هي الدوري وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المحلي ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لإنجاز التتويج ببرونزية مونديال الأندية للمرة الرابعة في تاريخ النادي.

ويسعى المارد الأحمر بكل قوة للحفاظ على مسيرته الناجحة هذا الموسم، خاصةً بعد خسارته بطولتين في انطلاقته، الأولى كانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، والثانية أمام صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

أول تعليق من محمود الخطيب عقب تسلّمه الجائزة

أعرب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن خالص شكره وتقديره لمؤسسة "غلوب سوكر" والقائمين عليها، على منحه جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، كما شكر كل مَن صوت للنادي الأهلي، وأسهم في فوزه بالجائزة.

وقال الخطيب في تصريحات عقب تسلّمه الجائزة: "أهدي هذه الجائزة إلى جماهير النادي الأهلي، هم أصحابها الحقيقيون والمشاركون فيها، هم الحافز الذي يدفعنا للاستمرار؛ لتحقيق المزيد من النجاح، وأهدي هذه الجائزة، أيضًا إلى زميلي العامري فاروق الذي يمر بظروف صحية صعبة للغاية، متمنيًا له الشفاء العاجل".

شارك: