رضا سليم.. طبيب الأهلي يكشف موعد عودة اللاعب المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 18:58
رضا سليم يواصل برنامجه التأهيلي مع الأهلي المصري (X- AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، اليوم الإثنين، تطورات جديدة بشأن إصابة النجم المغربي رضا سليم في الترقوة.

وكان رضا سليم قد أصيب في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث تعرّض لكسر في 3 مواضع بعظمة الترقوة، بعد دقائق قليلة من مشاركته بديلًا في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال جاب الله لموقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت: "الحالة الصحية للاعب رضا سليم مطمئنة إلى حد كبير، هو يواصل برنامجه التأهيلي بشكل مُنتظم استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية، ونأمل تسيير هذه المرحلة بشكل جيد".

متى يعود رضا سليم للمشاركة في المباريات؟

وأوضح رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي قائلاً: "من المقرر أن يُجري رضا سليم صور أشعة منتصف الأسبوع المقبل، وذلك للوقوف على تطورات حالته الصحية، ومعرفة نسبة شفائه من الإصابة التي لحقت به في الترقوة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية".

وكشف رئيس الجهاز الطبي عن أهمية التنسيق والتشاور الدائم مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب السويسري مارسل كولر، فيما يتعلق بملف الإصابات داخل الفريق، وإطلاع الجهاز على كل المستجدات في الحالات الطبية.

واستأنف سليم تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم على ملعب التتش، حيث خاض تدريبًا مكثفًا اشتمل على الركض حول الملعب، وتنفيذ مجموعة متنوعة من التمارين، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.

وكان المارد الأحمر قد أعلن إتمام إجراءات تعاقده رسميًّا مع الجناح المغربي قادمًا من صفوف الجيش الملكي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ودافع رضا سليم عن ألوان الجيش الملكي منذ عام 2019، وشارك في 39 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا ومرر 14 كرة حاسمة في الموسم الماضي.

أرقام رضا سليم مع المارد الأحمر

منذ انضمامه إلى الأهلي، قدّم سليم مستويات جيدة للغاية، حيث شارك في 6 مباريات نجح في تسجيل هدفين، الأول كان أمام فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري، بينما سجّل الهدف الثاني في مرمى سيمبا التنزاني، في إطار منافسات الدوري الأفريقي.

يُذكر أن النجم المغربي يعد صاحب أول هدف في تاريخ الدوري الأفريقي للأهلي، بعدما هز شباك سيمبا التنزاني في المباراة الافتتاحية للمسابقة.

شارك: