الأهلي والتعاون | البريكان يهدي "الراقي" النقاط الثلاثة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 02:03
من مباراة الأهلي والتعاون في الجولة 23 لدوري روشن السعودي (X/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباراة الأهلي والتعاون في ختام الجولة 23 من دوري روشن السعودي بفوز "الراقي" بنتيجة (0-1)، وذلك في المباراة التي أُقيمت، اليوم السبت، بملعب "استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية" في مدينة بريدة السعودية.

وبانتهاء مباراة الأهلي والتعاون بانتصار "الراقي"، فقد تمكن هذا الأخير من تعزيز مركزه الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، خلف المتصدر الهلال الذي يتزعم المسابقة ويحتل مركزها الأول بـ 65 نقطة، ويأتي خلفه وصيفه وصاحب المركز الثاني النصر بـ 53 نقطة.

الأهلي والتعاون.. البريكان يهدي "الراقي" 3 نقاط ثمينة

ولم يشهد الشوط الأول لمباراة الأهلي والتعاون تسجيل الأهداف، وافترق الناديان على نتيجة التعادل التي لم تكن لترضي أي منهما.

وظل الحال على حاله في الشوط الثاني من مواجهة الأهلي والتعاون، وذلك إلى غاية الدقيقة (82) التي ظهر فيها فراس البريكان مهاجم "الراقي"، وتمكن خلالها من تسجيل هدف الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة التي كان فريقه في أمسّ الحاجة إليه من أجل تعزيز مركزه الثالث على سلم ترتيب الدوري.

وبهذا الهدف الحاسم، وصل البريكان إلى هدفه رقم 12 في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023-2024، 8 منها سجلها مع فريقه الحالي الأهلي، و4 برفقة ناديه السابق الفتح الذي رحل عنه في بداية الموسم.

الاتفاق يكرم وفادة أبها بثلاثية نظيفة

وفي لقاء آخر، لُعِب، اليوم السبت، أكرم نادي الاتفاق وفادة ضيفه أبها، وفاز عليه بنتيجة مريحة قوامها (3-0).

وتمكن الاتفاق من افتتاح باب التسجيل عبر هدف سجله غريغورز كريتشوفياك لاعب أبها ضد مرماه في الدقيقة (54)، بينما أضاف كارل توكو إيكامبي الهدف الثاني لفريق الاتفاق في الدقيقة (73)، وزاد موسى ديمبيلي غلة ناديه من الأهداف بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة (89).

وبعد جمعه النقاط الثلاثة، أنهى الاتفاق الجولة 23 للدوري السعودي في المركز السادس برصيد 34 نقطة، فيما بقي أبها إثر هذه الخسارة في المرتبة 17 وما قبل الأخيرة بـ 18 نقطة فقط.

وفي ثالث المباريات، عاد الخليج بالزاد كاملًا من تنقله إلى ملعب الفتح، وتغلّب عليه بنتيجة (1-2)، وبهذه النتيجة الإيجابية صعد الخليج إلى المرتبة 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي بـ 27 نقطة، فيما يحتل الفتح عقب هذه الخسارة المركز 8 برصيد 31 نقطة.

شارك: