طلال حاجي يكتب التاريخ في الدوري السعودي للمحترفين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 22:44
طلال حاجي لاعب الاتحاد يحتفل بهدفه في شباك الأخدود (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق اللاعب الشاب طلال حاجي مع نادي الاتحاد خلال مباراته مع ضيفه الأخدود، أمسية الجمعة 8 مارس/ آذار، في الجولة الـ23 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-23.

وشهدت المباراة تقدمًا اتحاديًا عند الدقيقة 43 عن طريق المدافع سعد آل موسى، وأدرك الأخدود التعادل عند الدقيقة 63 عن طريق الإسباني ألكيس كولادو، وعند الدقيقة 83 أحرز طلال حاجي هدف الفوز الثمين لفريقه.

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، فيما توقف رصيد الأخدود عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

رقم تاريخي للاعب الاتحاد طلال حاجي

ووفقًا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن طلال حاجي أصبح أصغر لاعب يُسجّل في تاريخ دوري المحترفين السعودي، عن عمر يُناهز 16 عامًا و174 يومًا.

وسطع اسم اللاعب خلال الموسم الحالي، بعد أن شارك مع المنتخب السعودي خلال مباراة تايلاند، التي أُقيمت 25 يناير/ كانون الثاني، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس آسيا قطر 2024.

وأصبح نجم الاتحاد الصاعد أصغر لاعب سعودي يُشارك في بطولات كأس آسيا على مر العصور، بعمر 16 عامًا و131 يومًا، ورابع أصغر لاعب يلعب مع المنتخب السعودي بشكل عام.

وبدأ طلال حاجي مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد، وتدرج في الفئات السنية المُختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، وخاض 4 مباريات عبر كل المسابقات في الموسم الحالي.

الاتحاد يستعيد نغمة الانتصارات

وبفوزه على الأخدود، استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بعد خسارتين أمام الهلال بنتيجة (3-1) و (2-0)، في بطولة دوري روشن، وذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على الترتيب.

ويلعب الاتحاد مباراته المقبلة أمام الهلال، الثلاثاء 12 مارس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الاتحاد


ويُعاني نادي الاتحاد من تراجع النتائج خلال الموسم الحالي، لا سيما في بطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوج "النمور" بلقبها في الموسم الماضي 2022-23.

وفي باقي المسابقات، تأهل النادي الجداوي إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما وصل مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: