الأهلي والاتحاد إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 01:00
لقطة من مباراة الأهلي والعين بكأس خادم الحرمين الشريفين (X/@ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب العين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الدور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تقدّم الأهلي بهدفين متتاليين عن طريق اللاعب فراس البريكان في الدقيقتين (23 و29) على التوالي، قبل أن يُضيف زميله سميحان ضيدان النابت الهدف الثالث في الدقيقة (39).

وشهد الشوط الثاني حالة من التراخي من نجوم الأهلي، إذ لم يقدموا أداءً جيدًا، وهو ما ساعد العين في إحراز هدفين متتاليين عن طريق إيلتون سواريز في الدقيقة (82) والدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الدور ذاته، انتزع الفيحاء فوزًا صعبًا على حساب الرياض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وأحرز أهداف اللقاء المحترف الغابوني ديدييه ندونغ لصالح الرياض في الدقيقة (16)، بينما سجل ثنائية الفيحاء مالك سعد العبد المنعم في الدقيقتين (19 و45).

الاتحاد يحقق فوزًا صعبًا على الخلود

وفي مباراة أخرى، نجح نادي اتحاد جدة في التغلب على نادي الخلود بركلات الترجيح, بعد التعادل في وقت المباراة الأصلي بنتيجة (1-1) ليتأهل إلى الدور القادم من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وافتتح التسجيل لنمور الاتحاد مدافع الأخدود، روبرتو دياز، في الدقيقة (18) بالخطأ في مرماه، قبل أن يعادل الخلود النتيجة في الدقيقة (40) عبر ماريانو فاسكيز؛ لينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل.

وانتهى الشوطان الإضافيان للمباراة بنفس النتيجة؛ ليتجه الفريقان إلى علامات الجزاء، حيث نجح الاتحاد في حسم المباراة بعد فوزه بنتيجة (7-6) في ركلات الترجيح.

ولحساب الدور ذاته، حقق نادي الفيصلي المنافس في دوري يلو، فوزًا مفاجئًا على نظيره نادي الطائي بهدفين مقابل لا شيء. حيث سجل للفيصلي كل من اللاعب الكاميروني أرنولد باول غاريتا في الدقيقة (54) والألماني جوي-لانس ميكلس في الدقيقة (89) ليعبر الفيصلي إلى الدور ثُمن النهائي.

شارك: