الأهلي المصري يُعّين موسيماني وينهي تعاقده مع فايلر

2021-06-08 09:01
بيتسو موسيماني المدرب الجديد للأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري، عن تغيير المدير الفني لفريق كرة القدم، حيث قرر تعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً ليخلف المدرب السويسري رينيه فايلر الذي أنهى النادي علاقته معه بشكل رسمي اعتباراً من اليوم.

وأصدر النادي بياناً أعلن خلاله قرار مجلس الإدارة " قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق برئاسة محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة".

وتضمنت المذكرة "تعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنيا لفريق كرة القدم، اعتباراً من الثاني من أكتوبر الجاري، ولمدة موسمين مع تعيين جهاز مساعد يضم المدرب العام والمعد البدني ومحلل الأداء. على أن يضم الجهاز سامي قمصان مدرباً مساعداً، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرباً لحراس المرمى". وهما الوحيدان اللذين أبقي عليهما من الجهاز الفني بقيادة فايلر.
 

وأعلن النادي أيضا "إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظراً لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلاً عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة".

شارك: